
رياضة
نقل رئيس نادي الوحدات إلى مستشفى الاستقلال قبيل اجتماع مجلس الإدارة
الشاهين الإخباري
نُقل رئيس نادي الوحدات مساء اليوم، إلى مستشفى الاستقلال بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، وذلك قبل وصوله إلى اجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقرراً عقده مساء اليوم.
وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن الحالة الصحية لرئيس النادي جيدة ومستقرة، وهو يخضع حالياً للفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على وضعه الصحي، وسط متابعة واهتمام من أفراد عائلته وأعضاء مجلس الإدارة.
وتتمنى أسرة شاهين الإخباري الشفاء العاجل والسلامة التامة لرئيس النادي، سائلين الله عز وجل أن يمنّ عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يعود قريباً لممارسة مهامه وهو بأفضل حال.
وسنوافيكم بأي مستجدات حول حالته الصحية فور صدور معلومات رسمية.







