فلسطين

الاحتلال يشق طريقاً استيطانيا في أراضي بتير غرب بيت لحم

الشاهين الاخباري

 شرعت جرافات الاحتلال، اليوم الأحد، بأعمال شق طريق استيطاني على أراضي المواطنين في قرية بتير غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن جرافات الاحتلال تعمل في منطقة “الحنجلية” غرب القرية، لشق طريق استيطاني يصل إلى البؤرة الاستيطانية المقامة على أراضي المواطنين في المنطقة.

يُذكر أعمال التجريف وشق الطريق تأتي في إطار التوسع الاستعماري المتواصل في أراضي القرية، بما يهدد الاستيلاء على مزيد من الأراضي الزراعية ويحد من وصول المواطنين إلى أراضيهم.

وتشهد المناطق الغربية من محافظة بيت لحم تصاعدا في الأنشطة الاستيطانية، خاصة في محيط قرى بتير والولجة وبيت جالا، من خلال إقامة البؤر الاستيطانية وشق الطرق الالتفافية الرامية إلى ربطها بالمستوطنات القائمة.

زر الذهاب إلى الأعلى