عربي و دولي

5 سفن كورية جنوبية تغادر مضيق هرمز

الشاهين الإخباري

قالت وزارة المحيطات في كوريا الجنوبية الخميس إن 5 سفن تشغلها الدولة الآسيوية خرجت من مضيق هرمز.

وأوضحت الوزارة أن إحدى هذه السفن متجهة إلى كوريا الجنوبية. ولم تفصح الوزارة عن أسماء السفن، استجابة لطلبات شركات الشحن وأفراد الطاقم.

ووفقا للوزارة، لا تزال 13 سفينة كورية جنوبية عالقة في المضيق وعلى متنها 87 بحارا.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى