فلسطين

مغادرة 83 مريضًا مع مرافقيهم عبر معبر رفح

الشاهين الاخباري
أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، يوم الثلاثاء، مغادرة 83 مريضًا مع مرافقيهم عبر معبر رفح جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت الجمعية، أن من بين المسافرين 33 مريضًا و50 مرافقًا، لافتة إلى أن عملية الإجلاء الطبي تمت بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية.

ويأتي ذلك ضمن الجهود الإنسانية الهادفة إلى تمكين المرضى من تلقي العلاج في الخارج، في ظل التحديات التي يواجهها القطاع الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى