إربد

العبادي يرعى إحتفال مديرية زراعة لواء بني كنانة بيوم الشجرة

الشاهين الإخباري
بحضور مدير زراعه محافظه اربد ومدراء الدوائر الحكومية والامنية والطلاب المدارس وعدد غفير من المواطنين ، رعى متصرف لواء بني كنانة خلدون ارتيمه العبادي الإحتفال الذي نظمته مديرية زراعة لواء بني كنانة بالتعاون مع بلدية اليرموك صباح اليوم في حديقة منطقة خرجا التابعة لبلدية اليرموك
وفي كلمته قال العبادي يأتي إحتفالنا اليوم بيوم الشجرة إمتثالا وإقتداءً بتعاليم ديننا الحنيف الذي أوصانا بزراعة الشجرة والحفاظ عليها ، وإستمراراً لنهج الهاشميين في هذا البلد الطيب الذين اعطوا اهتماماً بالغاً في الشجرة وزراعتها والمحافظة عليها ، ويتجلى ذلك من خلال الرعاية الملكية السامية للإحتفال الرئيسي بيوم الشجرة من كل عام

وبين العبادي أن الشجرة تلعبُ دوراً كبيراً في حياة الأمم من النواحي البيئية والسياحية والإقتصادية لما لها دورٌ في التقليل من آثار التلوث البيئي الذي يؤدي الى التغييرات المناخية ، مضيفاً ان الإحتفال بيوم الشجرة ما هو إلا تنفيذاً للرؤى الملكية السامية واستراتيجيات وزارة الزراعة التي تهدف الى زياده الرقعة الخضراء والتي يستوجب علينا زيادة الوعي بالمحافظه عليها
وقدم العبادي شكره لجميع المشاركين من كافه المؤسسات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية والأندية المشاركة وعلى راسها وزارة الزراعة ممثلة بمديرية زراعة محافظة اربد ولواء بني كنانه .

مدير مديرية زراعة لواء بني كنانة المهندس احمد الخصاونة و رئيس بلدية اليرموك محمد غزالي الزعبي رحبوا بالحضور واكدوا على اهمية الشجرة والمحافظة عليها معولين على وعي المواطنين بعدم الإعتداء عليها لخلقي بيئة سياحية تستقطب الزائرين في اللواء

زر الذهاب إلى الأعلى