فلسطين

الاحتلال يفرج عن أسير من النصيرات بعد اعتقال لـ19 عاماً

الشاهين الإخباري

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الخميس، عن أسير من المحافظة الوسطى بقطاع غزة، بعد أن أمضى حكمه البالغ (19 عاماً).

وأفاد مصدر بأن سلطات الاحتلال أفرجت عبر معبر بيت حانون “ايريز” شمال القطاع، عن الأسير عوض زكي الصعيدي (45 عاماً) من مخيم النصيرات.

والأسير الصعيدي معتقل منذ تاريخ 12/2/2004.

وفا

زر الذهاب إلى الأعلى