رياضة

GAME Jordan تواصل أنشطتها الرياضية لهذا الموسم

الشاهين الاخباري

بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة لارا الفيصل واصلت مؤسسة GAME Jordan تنفيذ أنشطتها الرياضية لهذا الموسم و التي تستهدف تمكين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين ال 15-25 و تأهيلهم ليكونوا قادة التغيير في مجتمعاتهم ، و لتنظيم أنشطة رياضية أسبوعية مجانية للأطفال في 10 مناطق حول الأردن ، في عمان و إربد و المفرق و الرمثا و مادبا.

حيث قامت مؤسسة GAME Jordan و بتنظيم من الملتقى الأردني للإبداع الشبابي ، و بالتعاون مع مبادرة حرير ، بتنظيم يوم رياضي عائلي لأطفال مرضى السرطان المستفيدين من مبادرة حرير للتبرع بالشعر ، بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين و الأهالي في حدائق الملك عبدالله الثاني المقابلين ، ضمن التدريبات الأسبوعية المجانية للأطفال.

و يأتي هذا النشاط ضمن مشاركة المؤسسة ببطولة كأس العالم لأهداف التنمية المستدامة في كرة القدم للسيدات ، و هي البطولة الأولى من نوعها في المنطقة و التي ستقام في الأردن تحت رعاية سمو الأميرة لارا الفيصل.

من الجدير بالذكر ان سمو الأميرة قد شاركت بمباراة ودية جمعت المتطوعين مع الأطفال ، بالإضافة الى تكريمهم و توزيع الشهادات التقديرية ، و رفع الروح المعنوية لهم لمواجهة المرض. هذا النشاط أيضاً يدعم جهود مبادرة حرير و التي تهدف الى دعم أطفال مرضى السرطان عن طريق التبرع بالشعر ، و الذي من شأنه أن يرفع معنوياتهم.

ويعتبر هذا النشاط من الانشطة الرياضية العائلية التي تسلط الضوء على أهمية توفير مساحات آمنة للأطفال لممارسة الالعاب الرياضية ، و إبعادهم عن المخاطر ، و دعم المتطوعين الرياضيين الشباب الذين يقومون على تنفيذ هذه الأنشطة الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!