أخبار الاردن

التعليم العالي: بدء استقبال المشاركة في “هاكاثون المئوية”

الشاهين الاخباري

 أعلن صندوق دعم البحث العلمي والابتكار في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء استقبال الطلبات التفصيلية للمشاريع المشاركة في هاكاثون مئوية تأسيس الدولة الأردنية ” نحو جيل أردني مبتكر”.

وأوضحت في بيان الأحد، أن استقبال الطلبات التفصيلية للمشاريع والأفكار الابتكارية والريادية المقدمة للمنافسة والحصول على دعم الصندوق سيستمر خلال الفترة من 2-9 أيار الجاري.

وأشارت إلى أن الصندوق انتهى من عقد جلسة بتاريخ 20 نيسان الماضي تم خلالها تعريف المشاركين بالتحديات لكل محور، تبعها عقد جلسة يوميا مع كل خبير لكل محور، أجاب فيها الخبراء على أسئلة الحضور المتعلقة بمشاريعهم.

ونوهت بضرورة الاطلاع على الإرشادات الموجودة في صفحة التسجيل على الرابط الآتي: http://rce.mohe.gov.jo/hackathon/ ، قبل تعبئة الطلب التفصيلي.

وأكدت إمكانية زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق دعم البحث العلمي والابتكار على الرابط الآتي www.srf.gov.jo للاطلاع على التحديات، وكل ما يتعلق بالهاكاثون.

وبينت ضرورة الاطلاع على تعليمات الابتكار والريادة لسنة 2021 والتي تم نشرها على الموقع الإلكتروني لصندوق دعم البحث العلمي والابتكار والصادرة بتاريخ 2 أيار الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!