أخبار الاردن

طبيب أردني ضمن فريق دولي لمكافحة انتشار العدوى في طب الأسنان

الشاهين الاخباري

 اختارت المنظمة الدولية لمنع انتشار العدوى في طب الأسنان ومقرها اميركا، أستاذ الاستعاضات السنية بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور زياد الدويري ضمن مجموعة خبراء في هيئة التحرير للدليل العلمي العالمي لضبط العدوى التابع للمنظمة.

وقال الدكتور زياد الدويري،الاثنين، إن هذا الدليل يصدر بشكل دوري ويعرض سيناريوهات تعليمية واقعية وتفاعلية حول كيفية ضبط انتشار العدوى في عيادات طب الأسنان والإجراءات اللازم اتخاذها لمنع النتائج السلبية لمختلف الممارسات السريرية خصوصا في هذه الفترة التي تشهد انتشار جائحة كورونا. والدكتور الدويري سيمثل الأردن في هذه المنظمة الدولية، ويدير الموقع الإلكتروني الخاص بالأردن الذي ينشر آخر المستجدات البحثية المتعلقة بضبط انتشار العدوى في المجال الطبي والتواصل مع مختلف دول العالم في هذا المجال، بالإضافة إلى مساهماته الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعات وملتقيات توعوية وتثقيفية.

ويرأس الدويري رئيسا لهيئة التحرير ومحكما للعديد من المجلات الطبية العالمية المتخصصة، وحاصل على جوائز عالمية في طب الأسنان، وجرى اختياره ممثلا وسفيرا للأردن لدى أكاديمية جراحة الفم العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية.بترا

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!