أخبار الاردن

8 مهندسين في حكومة الخصاونة

الشاهين الاخباري

 استعان رئيس الوزراء بشر الخصاونة بـ 4 مهندسين جدد لضمهم في وزارته من خلال التعديل الوزاري الذي أجراه الأحد، بعد صدور الإرادة الملكية السامية.

وعين الخصاونة المهندس محمد النجار وزيرا للمياه والري، والمهندس وجيه عزايزة وزيرا للنقل، والمهندس خالد الحنيفات وزيرا للزراعة، والمهندس صخر مروان دودين وزير دولة لشؤون الإعلام.

فيما احتفظ الخصاونة وفق رصد خبرني بـ 4 مهندسين كانوا متواجدين في فريقه الوزاري منذ التشكيل وهم، المهندس موسى المعايطة وزيرا للشؤون السياسية والبرلمانية، والمهندس يحيى الكسبي وزيرا للأشغال العامة والإسكان، والمهندسة مها علي وزيرة للصناعة والتجارة والتموين، والمهندسة هالة زواتي وزيرة للطاقة والثروة المعدنية.

فيما يحمل 4 وزراء درجة الدكتوراه الاكاديمي وهم الدكتور ابراهيم مشهور حديثة الجازي، والدكتور احمد الزيادات والدكتور محمد العسعس، و الدكتور محمد الخلايلة، والدكتور “نواف وصفي” سعيد “مصطفى وهبي” التل.

فيما يحمل وزير الصحة الدكتور نذير عبيدات درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة بلوفديف الطبية في بلغاريا في عام 1985، والماجستير في الأمراض الباطنية من الجامعة الأردنية عام 1994وحصل على الزمالة في أمراض الجهاز التنفسي والنوم من جامعة سيدني في أستراليا عام 2000، والبورد الأردني في طب الجهاز التنفسي في عام 2002.

زر الذهاب إلى الأعلى