منوعات

شاب يقتل حماه لأنه رفض رد الهدايا

الشاهين الاخباري

لقي مسن مصرعه بعد الاعتداء عليه من قبل خطيب ابنته السابق بواسطة كرباج سوداني إثر خلافهما على رد الشبكة والهدايا التي سبق وأحضرها لابنته أثناء فترة الخطوبة.

وفي التفاصيل بحسب المصري اليوم تلقت مديرية أمن الدقهلية إخطاراً بورود بلاغ لمأمور مركز ميت غمر بوفاة «عبدالمقصود ي»، 55 سنة، فرد امن بشركة، ومقيم في قرية دماص. اثر اصابته بنزيف حاد بالمخ إثر وصوله مستشفى ميت غمر، وادعاء التعدى من آخرين.

وبالانتقال إلى مسرح الجريمة اتهمت أسرته «سمير ف»، 25 سنة، نجار مسلح خطيب ابنته السابق، ومقيم بنفس القرية.نظراً لوجود خلافات سابقة بينهما بعد فسخ الخطبة حول رد الشبكة والهدايا التي أحضرها لابنة المجنى عليه أثناء فترة الخطوبة.

وأفاد شهود عيان أن الجاني تربص بالضحية أثناء عودته من عمله واعتدى عليه بكرباج سوداني من الخلف مسبباً له اصابات بظهره ورأسه من الخلف .

وتمكنت السلطات المختصة من إلقاء القبض على المتهم أثناء هروبه عند بعض أصدقائه وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وبرر ذلك برفض والد خطيبه السابقة المجني عليه تسليمه الهدايا التي أحضرها لإبنته أثناء فترة الخطوبة.

وقال: «ذهبت لمنزل خطيبتى السابقة وطلبت من والدها أن يعطينى كل الهدايا التي أحضرتها لها أثناء الخطوبة وذلك بعد فسخ الخطبة ثم طردنى من منزله، فتوجهت لمنطقة قريبة من محل عمله وإنتظرته أثناء عودته من العمل وضربته بكرباج سودانى عدة مرات من الخلف انتقاما منه حتى سقط غارقا في الدماء وتركته وهربت وعلمت بعد ذلك بوفاته في المستشفى».

وأضاف: «أنا مكنتش عايز أقتله أنا كنت بأثأر لكرامتى ولأنه ضحك على ورفض يعطينى الهدايا وطردنى من بيته».

وحررت الشرطة محضراً بالواقعة وأحيل المتهم للنيابة العامة للتحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى