
عربي و دولي
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان
الشاهين الإخباري
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أميركية.
وقال الجيش في بيان إن الجندي “ديفيد هازوت (21 عاما)… سقط في معركة في جنوب لبنان”، مشيرا إلى أنه قائد فصيل.
وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من آذار/مارس.
أ ف ب







