أخبار الاردنواحة الثقافة

معرض منتجات مراكز الإصلاح والتأهيل … جناح دائم في مهرجان جرش للثقافة والفنون ال38

الشاهين الإخباري

ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون وكما العادة في كل دورة من دورات المهرجان. هناك جناح ثابت يحتل مكانه ضمن الاجنحة الموجودة في المهرجان. “معرض منتجات مراكز الإصلاح والتأهيل”.

ويتضمن المعرض الذي يعتبر من معالم مهرجان جرش للثقافة والفنون، وجناح إعتدنا على وجوده في كل دورة من دورات المهرجان. على منتجات خشبية ومعدنية ومطرزات وخزف وفخار ولوحات نحاسية وهدايا وتحف واكسسوارات تم إنتاجها وتصنيعها من قبل نزلاء مراكز الإصلاح، بجودة ومهارة عالية ومواصفات مميزة وبأسعار تشجيعية ومناسبة.

المعرض الذي يقوم بعرض منتجات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل يهدف الى مساعدة النزلاء على تسويق منتجاتهم المميزة، والتي تم عملها وصناعتها بكفاءة ومهنية عالية ومميزة وتستحق الثناء والتقدير، حيث تحرص إدارة مراكز الإصلاح على دعم النزلاء وتقديم كل ما يحتاجونه بما يمكنهم من تنمية فكرهم وثقافتهم وتطوير قدراتهم وتدريبهم وعرض منتوجاتهم، مما يساهم في تأهيل وتقويم سلوك النزلاء، بهدف منح النزيل الثقة في قدرته على العمل والإنتاج وبما ينعكس إيجابا على انخراطه في المجتمع بعد انقضاء محكوميته.

ويحتوي المعرض الذي يستمر طيلة أيام مهرجان جرش للثقافة والفنون، على عدة أجنحة تعرض فيها منتجات النزلاء التي تصنع بشكل يدوي داخل المشاغل المقامة في مراكز الإصلاح ويمكن للجميع الشراء مباشرة من المعرض، والتي يعود جزء من ريعها على النزلاء أنفسهم.

زر الذهاب إلى الأعلى