فلسطين

المزيد من ضحايا القصف المتكرر على غزة في اليوم ال 271

الشاهين الاخباري_عرين ابو شاهين

يواصل الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة في قطاع غزة، لليوم الـ 271، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، بالإضافة إلى ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95 % من السكان.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 37925، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، كما ارتفع عدد الإصابات إلى 87141، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من اكتوبر وذلك في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، والتوغل في حي الشجاعية لليوم السابع وسط قصف جوي مدفعي وارتكاب مجازر مروعة، في حين تتسع دائرة المجاعة شمال قطاع غزة مع استمرار منع إدخال المساعدات ونفاد البضائع من الأسواق.

وأطلق الاحتلال قنابل إنارة فجر اليوم على منطقة الفخاري شرق خانيونس.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء مدينة طولكرم وضواحيها، وتابعت قوات الاحتلال الاقتحام و اقتحمت بلدة فرعون وضاحيتي ارتاح جنوب طولكرم وشويكة شمالها، وجابت شوارعها، وتمركزت عند دوار خضوري في الحي الغربي للمدينة، دون ان يبلغ عن اعتقالات.

بالإضافة إلى اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم سبعة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

تنحبس الأنفاس، والكل يتابع على المباشر وبلا حراك، باقي مشاهد المذبحة، البيئية المروعة، وفي غياب دولي رادع، ووازع بيئي، عاث الوحش في البيئة بلا حسيب ولا رقيب.

زر الذهاب إلى الأعلى