مناسبات وافراح

برقية ولاء وانتماء من أبناؤكم أسرة مبادرة اترك أثر

الشاهين الاخباري

كل عام وجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وولي العهد الأمين الحسين بن عبدالله الثاني
بألف خير بمناسبة اليوبيل الفضي حَفِظَ الله الأردنَ عزيزاً شامخاً.

نجدد الولاء والبيعة ونعاهد الله ان نبقى دوما الاوفياء والنشامى والنشميات مخلصين لتراب هذا الوطن ولعرشكم السامي داحضين كل الافتراءات والتشويشات من المتطرفين الحاقدين على نجاح هذا الوطن.


سيدي اليوم نحن شباب وشابات المبادرة نقول لكم سيرو ونحن خلفكم ماضون داعمون وموالون لكم ليبقى الاردن واحة امن واستقرار في حماكم وبرعاية المولى عز وجل.


رئيس مبادرة اترك اثر محمد كريشان بدأ حديثه بوحدة الصف وان الأردنيون يقفون خلف قيادتهم في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز ، متطلعين للمضي قدما في مسارات التحديث الشامل والتطوير و تحقيق الإنجازات المتتالية. منذ اعتلائه العرش.


اشاد منسق المبادرة بلال الزعبي على حرص جلالته على جعل الأردن نموذجًا للتقدم في المنطقة والعالم على مدار 25 عامًا، سخر جلالته جهوده لتعزيز بناء الوطن وتعزيز ورفعته، وتعزيز العلاقات القوية مع الدول الشقيقة والصديقة، ودعم جهود تحقيق السلام، ومساعدة في قضايا الأمة العربية والإسلامية.

كما تحدث سامر ابوجلبوش ان الاردن يمضي قدما، بقيادة جلالة الملك، بتنفيذ مسارات التحديث السياسي والاقتصادي والإداري.

واضافت المتطوعة ايات الشواوره ان جلالته يحرص دوما على لقاء المواطنين في مواقعهم، واستقبالهم في الديوان الملكي الهاشمي بيت الأردنيين للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم وان الشباب بحظى باهتمام جلالته، الذي يحرص على التواصل معهم وتنمية قدراتهم ورعايتهم ودعمهم.

الناشط الشبابي مهند هلاوي اضاف ان الأردن بقيادة جلالة الملك، اصبح دوره التاريخي اقوى في رعاية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، من منطلق الوصاية الهاشمية على هذه المقدسات، ويُكرّس جلالته جهوده للتأكيد على مركزية القضية الفلسطينية وضرورة تحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.

الاردن لنا وسيبقى عبدالله معنا للسير في هذا المركب نحو بر الامان.

نحبكم سيدي ونفديكم بالمهج والارواح والله معكم ويحميكم.

وتفضلوا يا مولانا بقبول فائق الاحترام والتقدير

زر الذهاب إلى الأعلى