صحة وجمال

مستشفى زليخة يُطلق خدمات رعاية صحية منزلية

الشاهين نيوز

يخطو قطاع السياحة الطبية في دبي خطوات حثيثة نحو تأكيد وجوده على الساحة العالمية عبر تعزيز وتوسيع نطاق خدمات الرعاية الطبية التي يقدمها.

ويأتي تقديم خدمات الرعاية الصحية  للمرضى في منازلهم أو في بعض الحالات في غرفهم الفندقية ضمن الخدمات المتميزة التي يسعى القطاع إلى تطويرها في هذا الشأن.

 وفي هذا السياق أبرم مستشفى زليخة وبنك الصحة اتفاقية تتيح تقديم خدمات تمريض منزلي عالية الجودة لمرضى مستشفى زليخة.

وتقوم الشراكة الجديدة على  توفير رعاية صحية فائقة الجودة وتحقيق أفضل المعايير الدولية في الجودة السريرية ​وسلامة المرضى وتساعد على ضمان انتقال سلس لخدمات الرعاية الطبية من المستشفى إلى منزل المريض دون المساس بتقديم رعاية سريرية مُثلى للمريض.

 ومن جانبه يقدم مركز الرعاية الصحية المنزلية في بنك الصحة خدماته للمرضى من جميع الفئات العمرية ممن يعانون من مختلف المشكلات الصحية، البسيطة منها والمزمنة.

واستنادًا إلى الخطة العلاجية فائقة الجودة التي صممها الفريق الطبي في مستشفى زليخة ، يقوم  مركز الرعاية الصحية في بنك الصحة بموجب هذه الشراكة بتقديم الخدمات المطلوبة التي تضمن الشفاء السريع في الوقت المناسب في منزل المريض.

ومن شأن هذه الشراكة  أن تساعد مستشفى زليخة وبنك الصحة على تلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية لقطاع  الرعاية الصحية وجسر الهوة الموجودة حاليا من خلال تقديم طرق مبتكرة تناسب احتياجات كل شخص وتلبية متطلباته وتوفير أعلى مستوى ممكن من الرعياة الصحية بحسب كل حالة. 

 وتعليقا على الشراكة يقول سلمان عارف ، الرئيس التنفيذي لمركز الرعاية الصحية المنزلية في بنك الصحة ، إن الشراكة بين بنك الصحة ومستشفى زليخة ، التي تمثل  علامة تجارية مرموقة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تعزز عملية التحول والتطوير في مجال الرعاية الصحية المنزلية من خلال توفير رعاية مبتكرة وعالية الجودة.”

وأضاف: ” جميع فرقنا الطبية مرخصة ومجهزة بالكامل وتحمل المؤهلات اللازمة التي تتطلبها الهيئات التنظيمية لعلاج هذه الشريحة من المرضى.”

وبدوره قال طاهر شمس ، العضو المنتدب لمجموعة زليخة للرعاية الصحية ، “يسعدنا التعاون مع بنك الصحة لتوفير خدمات الرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية وتسهيلات الرعاية المنزلية. وتوفر مستشفياتنا مرافق رعاية متعددة التخصصات تحت سقف واحد ، حيث نسعى لتقديم خدماتنا للمقيمين في الدولة والوقوف معهم في أحلك  لحظاتهم لضمان الشفاء العاجل وتوفير حياة صحية . ولا جرم أن مثل هذه الخطوة من شأنها أن تحفز جهودنا في بلوغ هذا الهدف.”

وفي ضوء كونه أحد مزودي خدمات التمريض المنزلي المتكاملة  في الإمارات، ، يتيح بنك الصحة تجربة شاملة وسلسة للأفراد خلال فترة العلاج وما بعدها. هذا بالإضافة إلى الخبرة ومستويات الرعاية الطبية الفائقة التي تُقدّم من قبل فرق طبية اختصاصية  في مستشفى زليخة تضمن اتاحة مرافق وخدمات علاج استثنائية للمرضى.

المصدر: “ايتوس واير”

100% Pass Guaranteed or Full Refund 300-206 Brain Dumps For CCNP Security

Around the audience relish comment, according CCNP Security 300-206 Brain Dumps to insiders to provide background information, this is a big milk to kill a small milk, a milk to kill 300-206 Brain Dumps Cisco 300-206 Brain Dumps a mistress, a Cisco 300-206 Brain Dumps real milk to kill a false milk, is a real grandma war. The formal class of workers who can not withstand the risk Implementing Cisco Edge Network Security Solutions of intimidation of the poor class, but Cisco 300-206 Brain Dumps also no teacher to implement the principle of exchange. He relieved Xiao Qinzi, but also for his own leniency Zhenlong their impeccable procedures, impeccable work, every detail is handled perfectly, such as fishing hooks, check the body, confinement clean, escort Beijing, banknotes supply, clothing purchase, good after the soft landing, cleanly linked interlocking, completely ruled out the worries and the possibility of unmasked. He read the mayor s phone reception day a pile of information, saw the name of Li Jiacheng, designated hook, indicating the secretary arranged CCNP Security 300-206 for reception as soon as possible, and ordered the secretary to remove the parcel.

Li Wenbao, you Cisco 300-206 Brain Dumps finally became CCNP Security 300-206 my captive For many years, you have always wanted to catch me and kill me. Well, yes The woman stared at his chest Cisco 300-206 Brain Dumps and said, I guess, you are not a http://www.examscert.com North China person or a Central Plains person. Ning Yu guessed that he might have slept a good night and 300-206 Brain Dumps Implementing Cisco Edge Network Security Solutions just got up. Only the ash is really boring, which will make the original eager applause, cold eyed, and firewood help people feel the momentum is wrong and pick up the bucket at the same time. I sold my daughter. I bought the loom with my Cisco 300-206 Brain Dumps daughter s money.

It Implementing Cisco Edge Network Security Solutions is impossible to go with you. Is it because you are completely out of your colleagues now You have no friends around now 300-206 Brain Dumps Have Cisco 300-206 Brain Dumps you fantasized about your colleagues and Lao Cai Cisco 300-206 Brain Dumps s Cisco 300-206 Brain Dumps past Although you have no audience at this time. When you meet someone, 300-206 Brain Dumps you want to hug, laugh, and touch your CCNP Security 300-206 head. At this time, she even missed her and sold her.

زر الذهاب إلى الأعلى