أخبار الاردن

افتتاح بوتيك درزة أمان بدعم من الاتحاد اللوثري

الشاهين الاخباري _ عصمت الحمود

تحت رعاية محافظ اربد السيد رضوان العتوم تم افتتاح بيت الملابس بوتيك / درزة أمان في مقر إتحاد الجمعيات الخيرية اربد وبدعم من الإتحاد اللوثري الخيري LWF وبحضور مدير تنمية إربد ومدير زراعة اربد وجمع غفير من رؤساء الجمعيات والنشطاء الإجتماعيين والمهتمين بهذا الأمر.

واستهل الحفل بالسلام الملكي وقراءة آيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ يوسف ملكاوي.
وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من غزة.

وأعرب رئيس الإتحاد اللوثري الخيري السيد صلاح الزعبي عن ثقته بالداعمين دوماً لإتحاد الجمعيات الخيرية لإستكمال مسيرتها في دعم برامج وانشطة الجمعيات والمجتمع المحلي دوماً ونوه إلى أنه سيبقى الإتحاد على الدوام مرحبا بالجميع لخدمة المجتمعات المحلية بكل أطيافها .
وشكر راعي الحفل المحافظ رضوان العتوم الإتحاد اللوثري على هذه الخطوة في دعم أبناء المجتمع المحلي من الأسر العفيفة لا سيما وأن المنظمات باتت الشريك الاستراتيجي مع المجتمع المحلي في تقديم المساعدات وسيكون هناك لقاءات موسعة مع المنظمات في قادم الأيام داخل المحافظة لوضع خطة ممنهجة لتسيير وتسهيل أعمالهم.
ونوّه مسؤول الشرق الاوسط للإتحاد اللوثري أن هذا العمل جاء من أجل توفير حياة سعيدة للأسر المحتاجة لاسيما وأن من أهم خطط وبرامج الإتحاد اللوثري هو تقديم كل ما من شأنه تعزيز مكانة المنتفعين وتسهيل كل متطلباتهم حسب الإمكانيات المتاحة.
وبنهاية الحفل تم تكريم المشاركين والداعمين على الدوام بدروع تذكارية لدورهم في إبراز الحفل بالصورة الجميلة التي يليق بها.

زر الذهاب إلى الأعلى