رياضة
منتخب الأشبال والزهرات للتايكواندو يشارك ببطولة آسيا
الشاهين الإخباري
يشارك المنتخب الوطني للأشبال والزهرات في بطولة آسيا الخامسة التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل.
وغادر وفد المنتخب الوطني للأشبال والزهرات اليوم الإثنين، عمان متوجهاً إلى بيروت استعداداً للمشاركة في البطولة.
ويطمح المنتخب للعودة من لبنان بنتائج جيدة تليق بسمعة التايكواندو الأردنية.
بترا







