أخبار الاردن

“الوطني للأمن السيبراني” يعلن عن النسخة الثالثة لمعسكر نشامى السايبر

الشاهين الإخباري

معسكر نشامى السايبر الذي أطلقه، بالتعاون مع جامعة الحسين التقنية حتى 28 تموز الحالي.

وبحسب بيان للمركز الخميس، يهدف برنامج المعسكر، الذي سيستمر 4 أشهر؛ الى رفع قدرات خريجي تخصصات الأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم للانخراط في سوق العمل الأردني.

ويقدم البرنامج مجموعة من ورش العمل، والاختبارات، والواجبات، والامتحانات وتحديات أخرى إضافية لتعزيز تجربة تعلم الطلاب، حيث سيتم تدريب الطلّاب على مختلف موضوعات الأمن السيبراني، مثل القرصنة الأخلاقيّة، وأمن الشبكات، والترميز الآمن، إلى جانب أمور عديدة أخرى.

المملكة

زر الذهاب إلى الأعلى