رياضة

موجز المساء: توخيل يرجح افضلية السيتي وانشيلوتي بشيد بتشيلسي قبل الانقضاض عليه، ليفاندوفسكي يتمنى اللعب مع ميسي وخسارة مدوية لبيروت امام هوبس

الشاهين الاخباري

اشار مدرب ​​بايرن ميونيخ​​، ​​توماس توخيل​​، الى ان فريقه غير مرشح للفوز على ​​مانشستر سيتي​​ في ذهاب ربع نهائي ​​دوري أبطال أوروبا​​ على ملعب الاتحاد.
وقال توخيل: “اليوم سنكون غير مرشحين للفوز وهذا لا بأس به. علينا أن نظل واثقين في أنفسنا ونقدم أداء جيداً”.
واضاف حول كيفية تعامل بايرن مع سيتي: “أندية بيب (غوارديولا) تتميز بأسلوبه الفريد دائماً. سنحاول إيجاد طرق للمنافسة سواء بالكرة أو بدونها. ستكون هناك لحظات نعاني فيها وسيتعين علينا الدفاع ككتلة واحدة ومحاولة التغلب على ذلك والحصول على المزيد من الاستحواذ”.

ليفاندوفسكي يتمنى اللعب بجانب ميسي

تحدث اللاعب البولندي ل​برشلونة​، ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​، عن فكرة عودة لاعب ​باريس سان جيرمان​، ​ليونيل ​ميسي​​، إلى كامب نو من جديد.
وقال ليفاندوفسكي: “ميسي ينتمي إلى برشلونة، وإذا عاد فسيكون شيئًا لا يصدق”.
وتابع: “نحن نعلم أن مكانه هنا في برشلونة، لا أعرف ما سيحدث، لكنني آمل أن نلعب معًا في الموسم المقبل”.

انشيلوتي يشيد بتشيلسي قبل الانقضاض عليه

اشار المدير الفني الايطالي لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​​كارلو انشيلوتي​​ الى ان لديه ذكريات رائعة في مواجهة نادي ​تشيلسي​، في وقت يستعد النادي الملكي لمواجهة الفريق الازرق في ربع نهائي ​دوري ابطال اوروبا​، مؤكداً انه من مشجعي الفريق الانكليزي الا انه لا يرغب في العودة يوماً ما الى ستامفورد بريدج.


كرة سلة لبنانية: خسارة ل​بيروت​ امام ​هوبس​

حقق فريق ​هوبس​ فوزاً بشق الانفس في المباراة التي جمعته امام نظيره ​بيروت​، وذلك ضمن منافسات مرحلة الذهاب من الفاينل 8 ل​بطولة لبنان لكرة السلة​، وكانت قد انتهت بواقع 76 – 74.

كلوب يحدد اولوياته للموسم المقبل

كشف مدرب ​ليفربول​، ​يورغن كلوب​، عن ان الفريق بحاجة الى دم جديد للموسم المقبل،
ويكافح الريدز هذا الموسم لترك بصمته في جميع المسابقات، على الرغم من بعض النتائج الجيدة على طول الطريق. لكن الفريق هو حاليا خارج الاربعة الاوائل، وبالتالي خارج دوري الابطال في الموسم المقبل.
وقال كلوب: “نحتاج إلى لاعبين، لا يمكننا الذهاب بثلاثة لاعبي خط وسط فقط في موسم واحد. نحن نعتمد على المراهقين ​هارفي إليوت​ وستيفان بايسيتيك، لكن هذا لا يعني أننا لن نقوم بشيء ما في الصيف. لا بد من إجراء تغييرات”.


متفرقات:

اعلن نادي ​فلامنغو​ البرازيلي، اقالة مدربه البرتغالي فيتور ​بيريرا​ الذي تولى المنصب نهاية العام الماضي، بعد مطالبات من قبل الجماهير في المباريات الأخيرة.

حقق اللاعب الألماني ​ألكسندر زفيريف​ الفوز على نظيره الكازاخستاني ألكسندر بوبليك بمجموعتين لمجموعة وبواقع 3 – 6 و6 – 2 و6 – 4، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من ​بطولة مونتي كارلو​ للأستاذة للتنس.

وقعت شركتي سامسونغ و​فيراري​ مذكرة تفاهم من شأنها أن تؤدي إلى تطوير شاشات عرض لسيارات الجيل القادم التي ستنتجها الشركة الأيطالية

اعلن نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في بيان رسمي نهاية موسم لاعبه ​نوردي موكيلي​ بعد الخضوع لجراحة.

السبورت

زر الذهاب إلى الأعلى