عربي و دولي

طهران: رفع العقوبات الأميركية خط إيران الأحمر في المحادثات النووية

الشاهين الاخباري

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية سعيد خطيب زادة الاثنين، إن رفع العقوبات الأميركية هو خط طهران الأحمر في المحادثات النووية مع القوى العالمية الرامية لإحياء الاتفاق النووي المبرم في 2015.

وأشار خطيب زادة خلال مؤتمر صحفي، إلى أن “مسألة رفع العقوبات واستفادة إيران منها هي خط إيران الأحمر في المحادثات”.

وأوضح أن المحادثات النووية التي تجرى في فيينا ستستأنف الثلاثاء.

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى