أخبار الاردن
تعليق دوام منطقة الأشرفية ببلدية دير أبي سعيد إثر إصابات بكورونا
الشاهين الاخباري
أعلنت بلدية دير أبي سعيد الجديدة عن تعليق دوام الموظفين في مبنى منطقة الأشرفية ليومين اعتبارًا من يوم غد السبت جراء تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كورونا بين موظفيها.
وقال رئيس البلدية إبراهيم الأعيدة في تصريح صحفي، إنه سيتم التنسيق مع الجهات الصحية لغايات اجراء فحوص لجميع موظفي المنطقة ، الى جانب تعقيم مرافق المبنى وفق الإجراءات الصحية المتبعة.







