الاقتصاد والاعمال

188 ألف مليونير في الكويت

الشاهين نيوز

أفاد تقرير مختص بأن عدد أثرياء الكويت الذين يملكون أكثر من مليون دولار ازداد خلال العام الماضي وبلغ 188 ألف مليونير، مقارنة بـ 174 ألفا في عام 2017.

وذكر تقرير الثروة العالمية لعام 2018، والذي أصدرته شركة “كابجيميني” الفرنسية المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات، أن الزيادة في عدد الأثرياء الذي سُجل بالكويت العام الماضي كانت بواقع 8%.

وسجل التقرير أن الكويت تبوأت المرتبة 17 على المستوى العالمي، والثانية خليجيا بالنسبة لقائمة أكثر الدول في أعداد الأثرياء، علاوة على رصد زيادة إجمالي قيمة ثرواتهم بنسبة 6%.

ورصد هذا التقرير أن منطقة الشرق الأوسط، بخلاف مناطق أخرى في العالم، سجلت أرقاما جديدة وصفت بالمثيرة في أعداد الخواص أصحاب الثروات الكبيرة، إضافة إلى نمو هذه الثروات، وكان ذلك بفضل تحسن أسعار النفط، كما أن الإصلاحات المالية والهيكلية الكبيرة التي أدخلتها الدول المعنية، أسهمت في استقرار اقتصاداتها.

وتوصل التقرير إلى أن كلا من الكويت والسعودية اللتين تعتبران من الاقتصادات المهمة في المنطقة قد سجلتا نموا مذهلا على مستوى الناتج المحلي الإجمالي، بالإضافة إلى أنهما حققتا أداء قوياً في السوق المالي، وهو ما انعكس إيجابيا على عدد الأثرياء وإجمالي قيمة الثروات.

وأشار التقرير أيضا إلى أن السعودية سجلت زيادة بواقع 7 و4 في المئة في عدد الأثرياء والثروة على التوالي، لتحتل بذلك المرتبة الـ16 عالمياً، في حين تراجعت أعداد الأثرياء في الإمارات بنسبة 6%، كما تقلصت إجمالي الثروة بنحو 9%.

من جهة أخرى، تصدرت الولايات المتحدة الأمريكية القائمة العالمية بأكثر من 5 ملايين مليونير، وبزيادة تبلغ حوالي 1 في المئة، تلتها اليابان بواقع 3.1 مليون مليونير، متراجعة بواقع 0.4 في المئة، ثم ألمانيا بواقع 1.3 مليون مليونير، وبتراجع 1 في المئة، فالصين بواقع 1.1 مليون مليونير بنسبة تراجع بلغت 5 في المئة.

وخلصت الشركة الفرنسية في تقريرها إلى أن إجمالي ثروات أغنياء العالم  انخفض خلال عام 2018 مقارنة بعام 2017 بنحو 3 في المئة، نزولا إلى 68.1 تريليون دولار، مرجعا هذا التراجع إلى الخسائر التي منيت بها أسواق الأسهم.

GIAC GPEN Q&A

Then the official postponed a cup of hot tea over, Li Bao in his hand, mouth said Adults drink tea Handed the cup to GIAC Information Security GPEN Zeng s lips. Chen Fu En also want to say something, the value of the eunuch is beginning and then declared Li Zitong ritual minister to listen to the ritual ritual minister Tseng Kuo GPEN Q&A fan, impartially remonstrategy, loyal and GIAC GPEN Q&A commendable, Chin this. For this, he worship Hunan Bao Bao Ban old master Qi as GIAC GPEN Q&A a teacher, specialized learning appraisal antiques knowledge. Zeng Guofan put all the GIAC Certified Penetration Tester way to see what Wenxiang Ching told about again, GIAC Information Security GPEN Q&A Wen Qing just carefully drink porridge, not a word.

UNPF Finnish GIAC GPEN Q&A company commander signature fun The peacekeeping force s birds GIAC GPEN Q&A have gone Really time is not enough I can not finish it Also say we drink You have to change the way you drink, your wine is ready, a traditional Finnish tradition called Khuksas GIAC Information Security GPEN with a GIAC GPEN Q&A wooden cup with your name on it. Really do not remember anything.I just remember that my little shadow fell asleep on my shoulder. This time I was ready to make the slightest mistake.Who is a small Zhuang Xiao Ying took a wild orchid on my nose flicker asked me. Drink ah drink that infantry brother nothing dog head high squadron really drink high no egg is too high thing, the Sunday who dare to cadres in the training class picket ah Looking for a hammer ah Do not say such a dog head high school squadron from the Special Forces to fight the hero, and any Field Army cadres Hammer school picks really Whitehead is it right Really as a military picket man and military comrades can testify who Do not call me, I do GIAC Certified Penetration Tester not have that obligation. Finally did not do it.Later, when GPEN Q&A I was going to go, Chen Pai suddenly grabbed my hand to say Xiao Zhuang.

In short, it GPEN Q&A was like GIAC GPEN Q&A moving GIAC GPEN Q&A to Jingshan. We haven t been so extravagant for more than half a GIAC Information Security GPEN year. http://www.testkingdump.com The child GIAC Certified Penetration Tester said This is called evil.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock