أخبار الاردن

وزير التعليم العالي يعود طالبا كويتيا تعرض لحادث سير

الشاهين نيوز
عاد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق اليوم الخميس، الطالب الكويتي مطلق الميموني الذي يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الاستقلال أثر حادث سير تعرض له قبل أيام بحضور السفير الكويتي بعمان عزيز الديحاني.
وإطمأن الوزير توق على صحة الطالب الميموني من خلال الطبيب المشرف على حالته مؤكدا أن الوزارة وانطلاقا من إيمانها بواجبها تجاه أبنائها من الطلبة العرب الدارسين في الجامعات الأردنية فإنها على أتم الاستعداد لتقديم كل ما يلزم للطالب وعائلته متمنيا له الشفاء التام والعاجل والعودة إلى مقاعد الدارسة قريبا في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.
وقدم توق أحر التعازي وأصدق المواساة للاشقاء الكويتيين بوفاة الطالب عبدالله السهلي وهو من طلبة جامعة آل البيت والذي إنتقل الى رحمة الله تعالى مساء أمس الأربعاء في مدينة الحسين الطبية متأثرا باصابته في نفس الحادث.
بدوره ثمن السفير الديحاني زيارة الوزير توق مؤكدا أن هذه الزيارة ليست غريبة على نشامى الشعب الأردني وأخلاقه وشهامته .
واكد عمق العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعبين الشقيقين وقدم الشكر للوزير توق على هذه اللفته الكريمة التي تعكس حرصه على الطلبة الكويتيين الدارسين في الجامعات الأردنية.
وقدم الوزير توق والسفير الديحاني الشكر لإدارة مستشفى الاستقلال وكادره الطبي والإداري على العناية الحثيثة والرعاية الطبية المتقدمة التي قدمها للطالب المصاب متمنين له مزيدا من التقدم والازدهار.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!