أخبار الاردن

مدرسة ام الحكم الاساسية في معان تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

الشاهين نيوز

مندوبا عن رئيس جامعة الحسين بن طلال رعى نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور محمود البطاح وبحضور مدير التربية والتعليم لمديرية معان الاستاذ وهبي الشلبي ال خطاب احتفال مدرسة ام الحكم الاساسية باليوبيل الذهبي لتأسيسها.

في بداية الاحتفال رحبت مديرة المدرسة السيدة لمياء القرامسة بالحضور من معلمات المدرسة القدامى ممن درسن خلال الفترة من عام ١٩٧٠ ولغاية عام ١٩٨٠، وطلبة المدرسة القدامى والذين يشغلون اليوم مواقع متقدمة في مختلف المناصب القيادية في الوطن كعمداء كليات واكاديميين جامعات وضباط في القوات المسلحة والاجهزة الأمنية ومدراء عامين وتربويين وفي مختلف قطاعات البناء والنهضة في الوطن.

واشادت السيدة بسمة الرفاعي نيابة عن السيدة منى الرفاعي والتي شغلت أول مديرة للمدرسة في عام ١٩٧٠ عن سعادتها الغامرة بهذا الحفل البهي والذي جاء تعبيرا من اسرة المدرسة وطلبتها بمكانة المعلم ودوره في البناء والعطاء وتخريج اجيال المعرفة والعلم في هذا الوطن. والقى الدكتور محمد صالح جرار كلمة نيابة عن طلبة المدرسة عبر فيها عن الاعتزاز والفخر بمدرسة ام الحكم الاساسية ومعلماتها من الرعيل الأول ممن فاض عطائهن نورا ومعرفة على طلبتها وساهمت جهودهن وغراسهن في تحقيق أروع الثمار من خلال الدور الذي يقوم به طلبة المدرسة اليوم في الوطن ووصولهم لأرفع المناصب القيادية.

ودار حوار مفتوح بين طلبة المدرسة ومعلماتها قاده بتميز الاستاذ محمد شعبان السعايدة عبر فيه الطلبة عن ذكرياتهم مع زملاؤهم ومعلماتهم وافتخارهم بمن علمهم أبجدية الحروف وساهم في وصولهم للمكانة المتميزة التي وصلوا اليها.

وقام الحضور بزراعة الاشتال في حديقة المدرسة في مشهد يجسد أروع معاني الوفاء والانتماء والمحبة التي غمرت الجميع. وفي نهاية الاحتفال قام راعي الحفل بتكريم المعلمات وطلبة المدرسة وقيادات من المجتمع المحلي ساهمت في دعم المدرسة ووصولها الى مرتبة متقدمة بدرع تكريمي صمم خصيصا للاحتفاء بمعلمات المدرسة وطلبتها.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page