منوعات

مبادرة تقبلني تكرم عدد من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة في دارة ال ابوبكر


الشاهين نيوز
استضافت دارة ابو بكر للثقافة والفنون حفل تكريم نظمتها مبادرة تقبلني المجتمعية التي اطلقها البورد الدولي لعلماء التنمية البشرية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية لتكريم عدد من معلمي ذوي الاحتياجات الخاصة.
وثمنت مديرة الدارة البروفيسور منى ابوبكر على دور المعلم في عملية التعليم فهو الذي يسعى إلى نهضة المجتمع وتربية الاجيال المتعاقبة مشيرة الى اهمية تقديم كافة اشكال الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم على الابداع.
بدورها قدمت مسؤولة المبادرة ديما الفاعوري شرحا موجزا عن مبادرة تقبلني المجتمعية ودورها في تعزيز مبدأ الحوار والتحقق من مصادر الخبر و نبذ الاشاعة والتطرف بكل اشكاله كما اكدت على ان تكريم عدد من المعلمين بالتعاون مع جمعية جعفر بن ابي طالب الخيرية يأتي ترجمة لهدف المبادرة وهو تقبل جميع اطياف المجتمع ومنهم فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ..
وفي السياق تحدث المستشار الدكتور رضا التاج عن فئة ذوي الاحتياجات الخاصة واهمية تسخير كل السبل بهدف انخراطهم بالمجتمع وتقبلهم كأشخاص لهم الحق بأن يكونوا جزء مهم بالمجتمع.
وجرى في نهاية الحفل القاء عدد من القصائد التي اكدت على دور المعلم وتغنت بعروبة فلسطين تكريم عدد من المعلمين والناشطين وتوزيع الهدايا عليهم.
يذكر ان المبادرة ستعقد في كافة الجامعات الاردنية عبر ورش توعوية وارشادية تستهدف فئة الشباب وتحديدا طلبة الجامعات.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page