أقلام حرة

فرسان الحق سيوف الوطن..

كاتب شعبي محمد الهياجنه

حقكم علينا وانتم بميادين العز والشرف.. امن وامان لننعم بسلام وراحة البال.. .

لنكون شاكرين…

رغم قلة حياء البعض ومحاولاتهم زج فشلهم وهزلهم وغباءهم على جهاز الحق جهاز التضحيات الساهرين على أمن مملكتنا دار السلام والامن والأمان والاستقرار والاطمئنان والعدل بيننا والتعايش..

حتى خرج الجرذان من جحورهم لبث سمومهم وحقدهم ونكرانهم عبر محاولات تهدف التشكيك لنيل من كبرياء وشموخ فرسان الحق والعهد… نذروا أنفسهم شهداء الوطن بكرامة.

ولهم الحق علينا لنكون لهم العون والسند بميادين الوطن. فرسان الحق والعهد حقكم علينا كبير ومن يحاول التطاول عليكم هو تطاول على الأردنيين.. وواجب السؤال والحساب بدون رحمةً من يفكر بعد اليوم التطاول على سيوف الحق.. بكل اعتزاز انتم مصدر موثوق وميزان يتوسط الدار…

ومن يتعمد إخفاء الحقيقة وحقيقة مهام وواجبات فرسان الحق هو إنسان مريض ماكر بحاجة لعلاج قاطع لا يقبل الغفران مع حاقد مصاب بوهن بمنزل الخسة.. فرسان الحق انتم قصص نجاح فخر وسراج لكل الأردنيين وعلينا الحديث بشجاعة عن فرسان لهم جولات وصولات ورصاص بزند الوطن. بزرقاء الخير….

عنوان الاستقرار والاطمئنان عبر الأبواب التي باتت للجميع وعلى مسافة واحدة مع الاسرة الزرقاوية. والشاهد الله نحن مع مملكتنا وقيادتنا واجهزتتا لتبقى مملكتنا قنديل للحرية والسلام..

وبيت لكل من ينشد الأمن والأمان وهذا مش كلام حقيقة بفضل الله والأجهزة الأمنية نحن نستظل بالخيمة الهاشمية وفرسان الحق مسطرة الوطن لنعيش بكرامة والكرامة ان نشكركم بشجاعة بدونكم شمس الحقيقة بتغيب …

الكل كان مراقب كيف كان دورهم بشفافية ولغة واقعية حتى اصبحت اعراسنا الديمقراطية مقدمة لكل بيان. والزرقاء يثرب الأردن لديه إدارة على مستوى مهم من المصداقية وشجاعة الحوار والاستقبال والاستماع دون قيود ولا قرار قبل الاستماع لمصلحة البلد اولا….

شاكرين لفرسان الحق بالزرقاء نبراس يستحق التكريم على فخامة الأداء من ادارة حكيمة بالمهارة الأمنية عبر مقدمة كرامة المواطن هي وسام الشرف.. فرسان الحق وحقكم علينا حمى الله مملكتنا وقيادتنا

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page