صحة وجمال

علاجات منزلية ناجحة للتخلص من الحمى

الشاهين نيوز

غالباً ما يكون تغير الطقس مصحوباً بالحمى، ويصاب معظم الناس بالمرض بمجرد حدوث أدنى تغير في الموسم. وتشمل أعراض الحمى الشائعة، ارتفاع درجة حرارة الجسم، وآلام الرأس.

وعلى الرغم من أن الحمى هي إحدى الطرق التي يحارب بها الجسم العدوى ويحمينا من الأمراض الأخرى، لكن لا أحد يحب قضاء اليوم بأكمله في السرير. لذا، إليك بعض العلاجات المنزلية للتخلص من الحمى، بحسب ما نقلت صحيفة “تايمز أوف” إنديا:

1- الاستحمام

الاستحمام في الماء الفاتر يعمل ببراعة على خفض درجة حرارة الجسم. لا تحاول التخلص من الحمى عن طريق نقع نفسك في ماء بارد، لأن ذلك يزيد من درجة حرارة الجزء الداخلي من الجسم بدلاً من خفضها.

2- ترطيب الجسم بالاسفنجة

في حال كنت لا ترغب بالاستحمام، يمكنك الحصول على حمام الاسفنج. استخدم اسفنجة مبللة بالماء في مناطق متفرقة مثل الإبطين والفخذ لتقليل درجة حرارة الجسم. يمكنك أيضاً وضع قطعة قماش مبللة على جبينك ومؤخرة رقبتك.

3- تناول شاي الزنجبيل الساخن

يعتبر تناول كوب من شاي الزنجبيل الساخن فعالاً عند الإصابة بالحمى. لتحضير الشاي، أضف نصف ملعقة صغيرة من جذر الزنجبيل المفروم في كوب واحد من الماء المغلي. قم بتصفيته ثم تناوله.

4- تناول الطعام الحار

تناول الطعام الحار فعال جداً ضد الحمى، لذلك يمكنك التفكير في رش بعض الفلفل على الأطعمة الخاصة بك، لأنه يحرض عملية التعرق ويعزز الدورة الدموية السريعة، وبالتالي يخفف من أعراض الحمى.

5- علاج الحمى باستخدام الجوارب الرطبة

إذا كنت تعاني من الحمى، حاول استخدام الجوارب الرطبة للعلاج. اغسل قدميك بالماء الدافئ، قبل أن تنقع زوجاً من الجوارب في الماء البارد، وارتديها تحت زوج آخر من الجوارب الصوفية الجافة. سوف تساعدك الجوارب الرطبة على التخلص من الحمى وزيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم.

6- اشرب الكثير من السوائل

حافظ على رطوبة جسمك عندما تعاني من الحمى. اشرب ما لا يقل عن 8 إلى 12 كوباً من الماء يومياً لتحفيز لون البول. القيام بذلك سوف يحل محل فقدان السوائل والمعادن من الجسم.

Provide Discount Microsoft 98-366 Questions

But about his master, MTA Networking Fundamentals Lao Wei. The secret of the other person, Erdongzi never said it. Li Lao stick put it Microsoft 98-366 Questions All are looking for Microsoft 98-366 Questions Feng Erzi Don t Microsoft IT Infrastructure 98-366 find anyone, don t Microsoft 98-366 Questions go home Microsoft 98-366 Questions They are scattered, 98-366 Questions they are scattered, they are all looking for me. Such a big scene, of course, comes from the battle of two top Jianghu brothers.

Now he is 98-366 Questions http://www.examscert.com/98-366.html another piece of them scattered on the table, and there is no sign of rain outside. He asked me how to go MTA Networking Fundamentals to Microsoft IT Infrastructure 98-366 the funeral home I asked him if he had an appointment number. There is a guard class to protect me. When he was free, he went to chat with the chef and found the opportunity to learn a few hands. I am not playing around. Microsoft 98-366 Questions Microsoft 98-366 Questions I really want to go to the appointment. The little girl snuggled up my hand at my feet, my sister She called again.

Microsoft 98-366 Questions The food on the MTA Networking Fundamentals table became blurred, and only a touch of heat was rising. Tong Yang stunned and said desperately, this is not the case, I know that you hate me, you hate me Go and report the case, or you will Microsoft 98-366 Questions kill 98-366 Questions me Su coldly said, no Microsoft IT Infrastructure 98-366 In the end what you want Tong Yang asked her. At this time, tesking I was pale, I plunged into Microsoft 98-366 Questions the Microsoft 98-366 Questions same white air, my The body is covered, maybe I will disappear, but I will always run, forever

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!