دولي

خلاف بين حزب العمال البريطاني و بي.بي.سي

الشاهين نيوز

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن مكتب زعيم حزب العمال المعارض جيريمي كوربين تدخل في عمليات انضباط مستقلة بالحزب تستهدف القضاء على معاداة السامية.

وتحدث تحقيق أجرته الهيئة إلى مسؤولين سابقين بحزب العمال قالوا إن قيادات الحزب ومن بينهم مدير الاتصالات سيوماس ميلن والأمين العام جيني فورمبي قللوا من شأن شكاوى من معاداة السامية ضد أعضاء الحزب.

وقال حزب العمال إن الاتهامات ”تحريف متعمد وخبيث يستهدف تضليل المواطنين“.

ويواجه الحزب اتهامات بمعاداة السامية منذ 2016 ويتعرض كوربين، وهو مدافع قديم عن الحقوق الفلسطينية، ومسؤولون كبار آخرون في الحزب لانتقادات لتقاعسهم عن اتخاذ إجراء حاسم للتصدي لتلك المسألة.

وتتهم الجماعات اليهودية البريطانية حزب العمال بأنه أصبح معاديا للسامية على نحو مؤسسي. ولعبت القضية دورا في فشل الحزب في استغلال اضطراب حكومة حزب المحافظين بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي.

ونقلت (بي.بي.سي) عن رسالة بالبريد الإلكتروني من ملين إبلاغه فريق الشكاوى الداخلية بالحزب بأن ”شيئا ما يسير على نحو خاطئ ونحن نخلط بين الخلافات السياسة والعنصرية“.

وقال حزب العمال إن ذلك تحريف لرسالة ميلن الإلكترونية التي أشارت إلى خلاف بين أفراد يهود بالحزب بعضهم لديه آراء صهيونية والبعض الآخر آراؤه مناهضة للصهيونية.

ونقل تحقيق هيئة الإذاعة البريطانية أيضا عن أعضاء سابقين بالحزب قولهم إنهم شعروا بمناخ عدائي تجاه اليهود داخل الحزب في السنوات القليلة الماضية وإن أعضاء آخرين بالحزب هاجموهم بشأن أفعال الحكومة الإسرائيلية.

واستقال تسعة نواب من الحزب هذا العام، مرجعين ذلك إلى تعامل قيادته مع معاداة السامية وكذلك إلى موقفها بشأن خروج بريطانيا من التكتل الأوروبي.

وقال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت إن تحقيق (بي.بي.سي) أظهر أن كوربين إما ”يغض الطرف عمدا عن معاداة السامية أو أنه هو نفسه معاد للسامية“.

أما توم واتسون نائب زعيم حزب العمال، الذي دأب على انتقاد كوربين، فقال إنه يشعر ”بالصدمة والإحباط والفزع“ من المزاعم الواردة في تقرير (بي.بي.سي).

وذكر المكتب الصحفي لحزب العمال أن الحزب ”يعارض بشدة معاداة السامية“ وأن بعض المسؤولين السابقين الذين استشهدت بهم هيئة الإذاعة البريطانية لديهم ”خلافات شخصية وسياسية“ مع كوربين.

ويواجه حزب المحافظين اتهامات منتظمة بعداء المسلمين. ونشر تلفزيون القناة الرابعة يوم الاثنين استطلاعا لآراء 892 من أعضاء الحزب أجرته مؤسسة يوجوف أظهر أن 56 في المئة يعتقدون أن الإسلام تهديد عام لأسلوب الحياة في بريطانيا. (رويترز)

Best Quality 300-075 Qs&As For CCNP Collaboration

Cisco 300-075 Qs&As One day, a guard secretly handed him a note, which was sent by the sun. The so called enlightenment of Implementing Cisco IP Telephony & Video, Part 2(CIPTV2) grace, but a point of salary and a point of strength, does not have to cut the head to change the neck to report, but Cisco 300-075 Qs&As the bowl of noodles is the 300-075 Qs&As most important. My father Cisco 300-075 Qs&As 300-075 Qs&As and mother have always taught me that the gentleman loves money, he has a good way CCNP Collaboration 300-075 and does not greed for ill gotten wealth.

Dear CCNP Collaboration 300-075 children s offer Implementing Cisco IP Telephony & Video, Part 2(CIPTV2) Cooperation does not work, too restrained. He saw the Cisco 300-075 Qs&As white, big, round moon floating in the sky. She longs for such love, subtle and lingering. Until leaving the country. Whether it is serious or not, after Cisco 300-075 Qs&As all, is 300-075 Qs&As a 300-075 Qs&As guilty conscience, Ms.

In the 1980s, Zhao Hongbing s gang 300-075 Qs&As and Liu Haizhu Cisco 300-075 Qs&As s gang met together. I still hope that he can come back to me. Because he is my enemy, I said, Pharaoh, I tesking have not eaten any loss in my life. The three people are rolling together. The physique is too good. Liu Haizhu sneered, after all, as a hybrid head, it CCNP Collaboration 300-075 is a bit shameful to Implementing Cisco IP Telephony & Video, Part 2(CIPTV2) kill a dog. A Cisco 300-075 Qs&As good guy can be like him Do you know Cisco 300-075 Qs&As how his face and eyes are smashed Is it not fried Yes It is a rescue

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!