جامعتنا

حملة لتعقيم جامعة الحسين بن طلال.

الشاهين نيوز

بتوجيهات من عطوفة رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي بدأت في جامعة الحسين بن طلال ومنذ ساعات الصباح الأولى حملةً واسعةً ؛لتعقيم مرافقها إذ تعتبرُ هذه الحملة أولى التوصيات لاجتماع إدارة الجامعة بالعمداء ومدراء الوحدات والدوائر .

وحسب مدير وحدة الخدمات والصيانة السيد حافظ عليان فإن توجيهات رئيس الجامعة الدكتور نجيب أبو كركي ومنذ اللحظة الأولى ركزت على ضرورة وجود خطة مدروسة لجعل البيئة الجامعية بيئة تستكمل شروط السلامة العامة حفاظاً على كوادرها ،إضافةً إلى جعل الجامعة منارةً للتوعية المجتمعية من خلال تفعيل التثقيف بخطورة الفايروس وعدم الاستهانة من سرعة الانتشار من جهة وبطرق الحماية والوقاية من جهة ثانية.

وأضاف عليان لقد نفذت وحدة الخدمات والصيانة في الجامعة هذه الحملة ؛لتشمل جميع مرافقها من قاعات تدريسية ومختبرات وساحات عامة .

وضمن الاجراءات الاحترازية قامت الجامعة من خلال مركز الحاسوب بإعداد رابط الكتروني خاص بالتعلم عن بعد يستطيع الطالب من خلاله متابعة محتوى المادة الدراسية مع مدرسيه وهذا ينطلق من حرص شديد من إدارة الجامعة على بقاء التواصل العلمي بين الطالب وبرنامجه الدراسي حتى تزول الظروف الاستثنائية بمشيئة الله.


زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!