الاقتصاد والاعمالسياحة

تجارة الاردن تطلق حواراً حول قطاع السياحة

الشاهين نيوز

 اطلقت غرفة تجارة الاردن اليوم الثلاثاء حوارا حول قطاع السياحة بالشراكة مع الجمعيات والنقابات العاملة بالقطاع وبدعم من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي.
وتسعى تجارة الاردن من خلال اطلاقها للحوار على هامش اجتماع لجنتها السياحية التي يرأسها النائب الاول لرئيس الغرفة جمال الرفاعي، إلى الوصول لمخرجات تصب بمصلحة القطاع السياحي، سيتعبها حوار آخر بين القطاعين العام والخاص.
ووفق بيان صحفي للغرفة، تضمن الاجتماع الوقوف على التحديات التي تواجه القطاع السياحي والبحث عن الحلول اللازمة لها بما ينعكس ايجابا على تعزيز القطاع بشكل عام.
وناقش الاجتماع سبل تطوير المنتجات والخدمات والابتكار في قطاع السياحة والاتفاق على تحديد محاور اللقاءات الحوارية بحيث تشمل البيئة التشريعية وتطوير المنتج السياحي وبحث آليات تسويق الاردن سياحيا وتنمية المهارات الفنية والتقنية اللازمة للأيدي العاملة.
وحسب البيان، تعمل الوكالة الالمانية للتعاون الدولي من خلال مشروع دعم المؤسسات الميكروية والصغيرة والمتوسطة لأجل التشغيل بالشراكة مع غرفة تجارة الاردن على مساعدة الشركات العاملة في قطاع السياحة لزيادة قدراتها وتنافسيتها لتحسين البيئة الاستثمارية وتيسير الاعمال في القطاع السياحي.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!