أخبار الاردنجامعتنا

اورنج الأردن تزود “اليرموك” بخدمة الاتصال اللاسلكي

الشاهين نيوز
وقعت اورنج الأردن اتفاقية مع جامعة اليرموك، تقوم بموجبها الشركة بتزويد الحرم الجامعي بشكل كامل بخدمة الاتصال اللاسلكي(Wi-Fi) ، حيث تعد هذه الاتفاقية فريدة من نوعها على مستوى الجامعات الأردنية.
ووقّع الاتفاقية المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات في اورنج الاردن المهندس سامي سميرات ورئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي.
وحسب الاتفاقية، تقدم اورنج الأردن خدماتها لتوريد وتركيب وتشغيل وصيانة نقاط الوصول الداخلية والخارجية، والأجهزة والبرمجيات والمعدات اللازمة لتغطية أماكن تواجد الطلبة داخل وخارج مباني الكليات والمرافق المتنوّعة داخل الحرم الجامعي بخدمة إنترنت الـ(Wi-Fi) بسرعات عالية وبسعات تنزيل لا محدودة.
وقال المهندس سميرات إنّ القطاع التعليمي يعتبر من أولويات اورنج الأردن الذي تسعى دوماً لرفده بأحدث التكنولوجيات والخدمات، في خطوة تهدف إلى تعزيز العملية التعليمية لأداء دورها الهام لجميع منتسبيه، لافتاً إلى أن الشركة أبرمت العديد من الاتفاقيات الاستراتيجية مع مختلف الجامعات الأردنية للتسهيل على الطلبة وأساتذة الجامعات، ولتمكين الخريجين من التسلّح بقدرات استخدام التكنولوجيا تسهّل حصولهم على فرص عمل.
وأكد كفافي حرص جامعة اليرموك على تفعيل الشراكة الحقيقية والفاعلة مع مؤسسات القطاع الخاص بما يسهم في تبادل الخبرات، وتقديم خدمات متميزة لطلبة الجامعة والعاملين فيها وروّادها من الباحثين .
–( بترا )

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page