رياضة

الوحدات يتغلب على بني ياس ويلتقي الوصل الإماراتي ودياً اليوم

الشاهين نيوز

تغلب فريق الوحدات على نظيره بني ياس الاماراتي (2- صفر) في اللقاء الودي بكرة القدم، والذي اقيم امس في دبي ضمن  معسكره التدريبي والذي يستمر حتى (20 الجاري)، وهو يندرج  في اطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم الكروي والذي سينطلق  ببطولة درع الاتحاد، حيث اوقعته القرعة بمواجهة فرق سحاب والرمثا والسلط.
وسجل هدفي الفوز للوحدات المحترف التونسي هشام الصيفي  (27) ويزن العرب (32)، حيث سيلتقي الفريق في ختام مبارياته الودية مع الوصل الاماراتي مساء اليوم السبت.
وكان الوحدات فاز في المباراة الودية الاولى على نادي الامارات ( 3- صفر)،  في اللقاء الذي شهده ملعب الاخير في اماراة رأس الخيمة حيث جاءت الاهداف عبر  رجائي عايد (هدفا) والمحترف التونسي هشام الصيفي (هدفين).
وفي المباراة الثانية فاز  على نظيره ابردين الاسكتلندي بهدف وحيد في اللقاء الثاني الذي اقيم بملعب ال مكتوم في مدينة دبي جاء عن طريق احمد سمير، وفي  المكان ذاته سطر الفريق نتيجة كبيرة على  (رديف) الظفرة الاماراتي (6- صفر) تناوب عليها ابراهيم الجوابرة (هدفين) وانس العوضات (هدفين) وشاهر شلباية وثائر الديرباني هدفا لكل منهما.
الوحدات يعتمد زي فريقه الكروي
اعتمد نادي الوحدات، الزي الرسمي  (الأساسي والاحتياط) لفريق كرة القدم الأول، خلال المسابقات المحلية والخارجية، وذلك من خلال الكتاب الذي وضعه على طاولة اتحاد الكرة مؤخرا، وحمل توقيع أمين سر النادي عوض الأسمر.
وبحسب الناطق الإعلامي لنادي الوحدات وليد السعودي، تم الزي الرسمي، بحيث يكون القميص لونه أخضر، والشورت لونه أحمر، والجوارب لونها أبيض.
واضاف: سيكون الزي الرسمي الاحتياطي، القميص لونه أبيض، الشورت لونه أبيض، والجوارب لونها أحمر، ويكون زي حارس المرمى الأساسي القميص أسود، والشورت أسود والجوارب لونها أسود، فيما الاحتياط القميص أصفر، الشورت أصفر، والجورب لونه أصفر.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page