أخبار الاردن

القبض على 40 شخصاً بحوزتهم 44 سلاحاً نارياً

الشاهين نيوز
أعلنت مديرية الأمن العام، أن جميع وحداتها الشرطية المعنية بتنفيذ الحملة الأمنية الخاصة على ظاهرة إطلاق العيارات النارية وحيازة الأسلحة غير المرخصة، والتي بدأت بحزيران الماضي، تمكنت خلال الأسبوع الثالث والعشرين من الحملة من إلقاء القبض على 40 شخصاً في مختلف محافظات المملكة بحوزتهم 44 سلاحاً نارياً.
وأوضحت مديرية الأمن العام في بيان اليوم الأربعاء، أن من ضمن المقبوض عليهم ثلاثة أشخاص من جنسيات عربية، حيث اتخذ بحقهم جميع الاجراءات القانونية والادارية اللازمة، لتكون حصيلة الحملة الامنية منذ بدايتها القبض على 1461 شخصاً ضبط بحوزتهم 1699 سلاحاً نارياً.
وأكدت مديرية الأمن العام استمرار الحملة لضبط الأسلحة غير المرخصة وكل من يقوم باستخدام تلك الأسلحة لإطلاق النار، مجددة شكرها لجميع المواطنين ممن قاموا بدورهم المجتمعي بنبذ تلك الظاهرة أو ممن تعاونوا معها لضبط وملاحقة مطلقي العيارات النارية وحائزي الأسلحة غير المرخصة، مهيبة بالجميع الالتزام بالقانون والتعبير الحضاري عن الفرح.
ودعت المواطنين إلى المساهمة بهذه الحملة والإبلاغ بشكل مباشر عن أي مشاهدات أو معلومات ترتبط بتلك الظاهرة الخطرة عبر الاتصال على مركز القيادة والسيطرة 911.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!