أخبار الاردن

السفارة الاردنية في اثيوبيا تشارك بالبازار الدبلوماسي

الشاهين نيوز

شاركت السفارة الاردنية لدى جمهورية اثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، بجناح في البازار الدبلوماسي الذي أقيم اليوم السبت في فندق الشيراتون.

واشرف على الجناح الاردني سفير المملكة لدى الجمهورية الفدرالية الديمقراطية الاثيوبية الدكتور وصفي عياد
وطاقم السفارة.

وزار الجناح الاردني عدد من كبار المسؤولين من وزارة الخارجية الإثيوبية وكذلك السفراء المعتمدين لدى اثيوبيا ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية وغير الحكومية علما بان عدد زوار البازار الدبلوماسي يقدر بالآلاف.

وقال السفير عياد، إن هذه المشاركة الثانية لسفارة المملكة الأردنية الهاشمية في أثيوبيا في البازار الدبلوماسي في أديس ابابا الذي يشكل حدثاً سنوياً هاماً، يقدم ريعه لدعم الجمعيات والمنظمات الخيرية والإنسانية في اثيوبيا، ويعد فرصة لترويج المملكة سياحيا واقتصاديا وثقافيا.

وأضاف ان الجناح الأردني الذي أقيم بدعم من هيئة تنشيط السياحة الاردنية، اشتمل على معروضات من منتجات أملاح وطين البحر الميت وكذلك على العديد من المنتجات المقدمة من قبل عدد من الشركات الاردنية في قطاع صناعة الاغذية والحلويات، والمستلزمات الطبية والعناية الشخصية، وكذلك المنتجات الزراعية والزهور.

كما تم عرض و تزويد الحضور والزوار بصور وبوسترات ومواد ومنشورات تعريفية لترويج المملكة سياحيا وتاريخيا واقتصاديا واستثماريا وثقافيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!