أخبار الاردنرياضة

اتحاد العاب القوى يعلن عن مسيرة “لا للانتحار” بمؤتمر صحفي


الشاهين نيوز
يعقد اتحاد ألعاب القوى مؤتمرا صحفيا خاصا للإعلان عن مسيرة ” لا للانتحار”، يوم السبت ٢١ أيلول الحالي في قاعة الارينا بمدينة الحسين للشباب.
وكان الاتحاد أعلن عن تنظيم مسيرة حاشدة وفي إطار مسؤوليته المجتمعية عن تنظيم مسيرة حاشدة تحت عنوان “لا للانتحار” يوم ٢٧ الجاري ضمن مشاركة الاردن في يوم “محاربة الانتحار” والذي يصادف يوم العاشر من أيلول في كل عام ويحيه العالم أجمع.

وأشارت منسقة المسيرة عضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسوية بالاتحاد مها حرز الله للموقع الرسمي أن المسيرة الحاشدة ستسير من دوار عبدون مرورا بالجسر المعلق وتنتهي بساحة مستشفى الأردن يوم الجمعة 27 الحالي تمام الساعة 9 صباحاً.
وأضافت حرز الله أن المسيرة الأولى من نوعها في الأردن تهدف لتسليط الضوء على هذه الظاهرة المجتمعية المرفوضة من أجل محاربتها والحد منها، بالإضافة لإيجاد تعاون مشترك مع مختلف المؤسسات المختصة وغيرها من الجهات المعنية لتكون بداية لسلسة تعاون لمحاربة السلوك الانتحاري ونشر الوعي حولها.
ويأمل الاتحاد والقائمون على المسيرة تقديم الرعاية الصحية اللازمة والوقاية من أسباب الانتحار وطرقها، وتشجيع العمل الخيري وتحفيز القطاعين العام والخاص لدعم استمرارية الأنشطة والفعاليات الخاصة بهذه المناسبة وتوفير التغطية الإعلامية في جميع مناطق المملكة، حسب ما أفاد مدير العلاقات العامة بالاتحاد أيمن الفاعوري. / شرح صوره: شعار المسيره

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!