أخبار الاردن

أطلاق مبادرة خماسية بعنوان نحن الشباب لنا الغد في الكرك

الشاهين نيوز
اطلق مركز شابات الكرك النموذجي مبادرة توعوية خماسية بعنوان “نحن الشباب لنا الغد” تشتمل على خمسة محاور رئيسية تهدف الى توعوية الشباب والشابات بالقضايا العامة وطرق ادماجهم في الحياة العملية.
وقالت مديرة المركز أسراء الدهيسات ، سنقوم بنسج خماسية شبابية تُحيك مهارات ومعرفة تعبر فيها عن مدى وعي الشباب وقدراتهم بما يحيط بهم من تحديات واستغلال طاقاتهم بالحصول على فرص مهما كان حجمها وتطويرها لبناء مستقبل زاهر بالعمل والكفاح وبذل للجهود من إعداد وتقديم وإخراج شباب وشابات واعدين ينتظرون الأجمل لهم على مدى خمسة أيام. واضافت الدهيسات ان الفعالية ستتضمن جلسة عصف ذهني حول الشباب وتطلعات مستقبلية وجلسة مقهى سياسي للحديث عن مشاركة الشباب ودورهم بالانتخابات النيابية والشباب والتنمية والقيادة .
بالاضافة الى توثيق المخرجات والتوصيات وتخريج المشاركين في نهاية المبادرة لافتة الى اهمية الخروج بمبادرة تشجع الإستثمار السياحي لمدينة الكرك واستغلال السياحة للحد من البطالة وتشغيل أعداد كبيرة من الشباب وتحدثت المدربة استقلال الشقاحين حول طموحات الشباب وتطلعاتهم المستقبلية بتقديمها خبرات سابقة وواقع دقيق لوضع الشباب قبل سنوات وحالياً وتوقعات لإنجازات شبابية تتركز جميعها حول إرادة الشباب وطموحاتهم باستغلال الفرص وإن كانت بسيطة وعدم النظر إلى دوائر الإحباط التي تقودهم لمتاهات من الفشل والرجوع لنقطة البداية.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page