أخبار الاردن

مدير البشير: فيديو الطوارئ يستهدف الإساءة وسنشكو مصوره للقضاء

الشاهين نيوز
 أوضح مدير مستشفى البشير الدكتور محمود الزريقات، أن مقطع الفيديو المنشور على أحد المواقع الاخبارية والمنسوبة تفاصيله للطوارىء والإسعاف بالمستشفى، يأتي في سياق الإساءة لهذا الصرح الطبي العريق.
وأكد أن المستشفى سيتقدم بشكوى رسمية، لدى القضاء ضد من قام بتصوير هذا المقطع المسيء ومن تواطأ، مؤكداً أن التصوير في غرفة الانعاش عملٌ غير مسموح به، وهناك لوحات تحذيرية بهذا الخصوص.
وقال زريقات في بيان صحفي اليوم السبت، إن المستشفى يراجعه يوميا 9 آلاف مريض في مختلف العيادات والأقسام والمختبرات، وهو الأكثر اكتظاظاً بالمراجعين والمرافقين.
وأضاف: أن المستشفى يشهد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في أغلب مرافقه وأقسامه لرفع سوية خدماته وتحسين مستواها، لافتاً إلى أن المستشفى أجرى نحو 32 ألف عملية جراحية العام الماضي.
وقال الزريقات إن لدى مستشفىيات البشير 1250 طبيباً؛ بينهم استشاريون كبار في علوم الطب محلياً وعربياً، الأمر الذي يعد مفخرة لهذا الوطن.
ودعا الزريقات الصحفيين والإعلاميين للحصول على تصريح مفتوح وغير مقيد من إدارة المستشفيات للدخول دون أي تنسيق مسبق وفي أي وقت، لنقل الصورة الحقيقية عن واقع الخدمات في المستشفى، إيماناً بالشراكة الحقيقية مع الإعلام الوطني.
–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!