عربي

ضبط أسلحة ومهمات عسكرية تتبع خلية إرهابية في السودان

الشاهين نيوز

ضبطت وزارة الداخلية السودانية أسلحة خفيفة ومتوسطة ومهمات عسكرية، تتبع متهمين في الخلية الإرهابية التي تم توقيف أحد أعضائها، الأسبوع الماضي، في منطقة شرق النيل بالخرطوم، التي دلت تحقيقات النيابة العامة السودانية، أنها تتبع جماعة الإخوان الإرهابية.

وقالت رئاسة قوات الشرطة السودانية، في بيان اليوم، إنه تم القبض على خلية إرهابية تضم أجانب تعمل في صناعة المتفجرات، حيث قادت التحريات والتحقيقات إلى العثورعلى عدد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة بحوزة المتهمين، بأحد المنازل بشرق النيل، بجانب كمية من المهمات العسكرية، وأجهزة تزوير، وحواسب وطابعات ملونة، وكمية من الأحبار وبعض المتعلقات الأخرى، التي تم تحريزها وتصنيفها، ويتم اخضاعها للفحص الفني بواسطة الإدارة العامة للأدلة الجنائية”.

وأضاف البيان، أن قوات الشرطة تواصل العمل باستمرار؛ لكشف وإحباط كل ما من شأنه الإخلال بأمن وسلامة الوطن والمواطنين، مناشدة إياهم بالإبلاغ فورا عن أي أنشطة مشبوهة ومخالفة للقانون.

كانت النيابة العامة السودانية أعلنت، أول أمس الخميس، أن الشبكة الإرهابية التي تم ضبطها، الثلاثاء الماضي، تتبع جماعة الإخوان الإرهابية حسب اعترافات متهم موقوف، وأصدرت أوامر للقبض على باقي أعضاء الخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock