العالم

صحيفة: صديقة نجل ترامب مصابة بكورونا

الشاهين نيوز

أصيبت صديقة الابن الأكبر للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي تعمل في مقر الحملة الانتخابية للرئيس بفيروس كورونا المستجد.

ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الجمعة عن مصادر مطلعة، أن الحديث يدور عن فتاة اسمها كيمبرلي جيلفويل، وهي تشغل منصبا رفيعا في مقر حملة دونالد ترامب الانتخابية، وفق موقع “روسيا اليوم”.  

وأشارت الصحيفة، إلى أن جيلفويل اجتازت اختبار العدوى قبل خطاب الرئيس في جبل رشمور بولاية داكوتا الجنوبية، خلال احتفالات عيد الاستقلال. وأعطت التحليلات نتيجة إيجابية.

وتؤكد مصادر الصحيفة، أن جيلفويل لم تكن على احتكاك مع الرئيس الأمريكي، ولا تعاني من الأعراض المميزة للمرض الناجم عن فيروس كورونا.

وفي الوقت نفسه، ووفقا لصحيفة “نيويورك تايمز”، كانت حاضرة في تجمع لترامب في مدينة تولسا (بولاية أوكلاهوما). وأعطى اختبار كورونا الذي قدمه الابن الأكبر لترامب يوم الجمعة نتيجة سلبية.

وقد شخصت إصابة صديقة دونالد ترامب جونيور النجل الأكبر للرئيس الأمريكي بمرض كوفيد-19 على ما ذكرت صحيفة “نيويورك تايمز”.

وتعتبر كيمبرلي غيلفويل المحامية ومقدمة البرامج السابقة في محطة “فوكس نيوز” من المسؤولات الرئيسيات عن تمويل حملة الرئيس دونالد ترامب الانتخابية.

وكانت مساء الجمعة في ماونت راشمور في ولاية داكوتا الجنوبية لحضور خطاب الرئيس والألعاب النارية بمناسبة العيد الوطني.

وقد ثبتت إصابتها بعد فحص روتيني يجرى على كل شخص يمكن أن يكون على تواصل مباشر مع الرئيس. وقد وضعت غيلفويل  في الحجر فورا على ما أضافت الصحيفة.

وقال سيرجيو غور المسؤول الكبير في تمويل حملة ترامب “إنها في حال جيدة وستخضع لفحص جديد للتحقق من ذلك بسبب عدم ظهور أي أعراض عليها. وقد أتت نتيجة فحص دونالد ترامب جونيور سلبية لكنه وضع نفسه في العزل احترازا وألغى اي مشاركة له في نشاط عام”.

وذكرت صحيفة “نيويورك تايمز” أن غيلفويل لم تسافر في طائرة الرئيس للتوجه إلى ماونت راشمور

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Optimized with PageSpeed Ninja