منوعات

سدين العالمية تطلق “علمنا عالٍ” إحتفاء بعيد الإستقلال والجيش

الشاهين نيوز

بعبق الولاء والإنتماء للوطن وقيادته المفدى وشعبه الأصيل، وإحتفاء بفرحة الوطن بعيد الإستقلال والجيش، قدمت مجموعة سدين العالمية دعمها لإنتاج أغنية وطنية للفنانين يحيى صويص وبشار السرحان، لتحمل إسم “علمنا عالٍ”، وذلك بإشراف مباشر من المكتب الإعلامي للمجموعة في الأردن، وبالتنسيق مع مكاتبها الإعلامية في جميع الدول التي تعمل بها، والتي تضم كوادراً مميزة من المختصين في مجال الإعلام والإنتاج والتسويق الرقمي، وبالتعاون مع شركات إنتاج محلية وعربية.

وقد تم تصوير العمل في إطار حملة علمنا عالِ التي أشرفت عليها وزارة الثقافة الأردنية، وذلك ضمن احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بعيد الإستقلال ٧٤ للمملكة.

ورغم أن الإحتفالات بهذه المناسبة الوطنيّة الغالية جاءت مختلفة لتعذر الإحتفاء بها هذا العام كما في الأعوام السابقة نظرا لمنع التجمّعات وإجراءات الوقاية والحماية الصحيّة للمواطنين، إلا أن العمل الفني المميز جاء ليعكس عراقة أرض الأردن الطيبة وشعبه المحب لوطنه وقيادته في كل الظروف.

وفي بيان لها، أكدت مجموعة سدين العالمية أن عيد الإستقلال والجيش هي محطات تقدم و إزدهار في حياة الشعب الأردني المعطاء، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، حفظه الله ورعاه، الذي حمل رسالة الآباء والأجداد بكل عزيمة وإقتدار، وأن ما يميز الأردن، قيادة وشعبا، أن الجميع يبني على إنجازات الرعيل الأول ممن سبقوهم في مسيرة العطاء والبناء، والتي لم ولن تعيقها شتى التحديات والظروف ولا تتوقف عند زمن محدد.

وقدمت المجموعة الشكر لوزارة الثقافة والهيئة الملكية للأفلام والأجهزة الأمنية والقوات المسلحة وإدارة التوجيه المعنوي فيها على دعمهم الموصول في تهيئة البيئة المناسبة للعمل، كما تقدمت بالتقدير لمؤسسات عريقة ساهمت في رعاية العمل ومنها قناة رؤيا وايجل هيلز ودبيلو عمان.

يذكر أن العمل الفني، والذي جاء بمفهوم عصري فريد، قد لاقى إستحسان أطياف واسعة في المجتمع والأوساط الرسمية والشعبية والفنية خاصة، وهو من كلمات الشاعر يزن حياصات وألحان الفنان بشار السرحان والمنتج المنفذ أحمد العجلاني وتوزيع الموسيقار خالد العلي.

وقد تعدى العمل الإطار المحلي لينتشر بسرعة فائقة على الساحة العربية كذلك، محققا ٣ مليون مشاهدة خلال أول ٣ أيام من إطلاقه على منصات التواصل الإجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Optimized with PageSpeed Ninja