جامعتنا

رئيس جامعة الحسين بن طلال يوجه رسالة تهنئة الى جلالة الملك بمناسبة ذكرى معركة الكرامة

الشاهين نيوز

.
وجه رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي باسمه واسم كافة منتسبي الجامعة وطلبتها رسالة تهنئة واعتزاز الى المقام السامي لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم بمناسبة ذكرى معركة الكرامة ويوم الجيش.
وقال في رسالته ان تضحيات جيشنا العربي في معركة الكرامة هي امتداد للتضحيات التي يقدمونها اليوم للوطن وشعبه وحمايتهم من وباء كورونا.
وأضاف ان الجيش العربي الاردني الذي نذره المغفور له الملك الحسين بن طلال لخدمة وطنه وامته كما نذر عبدالله الثاني لخدمة شعبه وامته هما الامانة التي تركها لابناء شعبه وستبقى خالدة تشهد عليها تضحياتهما في سبيل وطنهما.
واضاف ابو كركي اننا نشعر في هذا اليوم بعبق التضحية والفداء الذي خطه جنود جيشنا البواسل ونحن نراهم عيانا يضحون بأنفسهم في سبيل حماية شعبنا من وباء عالمي ويتحملون أمانة المسؤولية كما حملوها دوما بعز واقتدار.
ووجه ابو كركي تحية الفخر والاعتزاز بجيشنا العربي واجهزتنا الأمنية كافة والتي هي محط تقدير وافتخار كل اردني منتمي لوطنه وامته، ونحن في جامعة الحسين بن طلال التي تحمل هذا الاسم العظيم سنبقى اوفياء لرسالة جيشنا وقائده وسنحمل أمانة المسؤولية كما ارادها جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم عندما اصدر ارادته السامية بانشاء الجامعة في أول عهده الميمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock