أخبار الاردن

المجالي: المقترحات لتشغيل مجمع نقليات الكرك الجديد منصفة للجميع

الشاهين نيوز
 قال رئيس مجلس محافظة الكرك صايل المجالي إن المقترحات التي قُدمت لتشغيل مجمع نقليات الكرك الجديد منصفة وتلبي طموح واحتياجات الجميع.
وأوضح المجالي اليوم الخميس لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن المجمع الحالي أصبح واقع حال وبتكاليفه العالية بغض النظر عن التخطيط والتنظيم السابق مؤكدا على أهمية المدينة وضرورة إبقاء الحياة فيها وإحياء الحركة التجارية. وبيَّن المجالي أنه تم عقد لقاء مع أمين عام وزارة النقل الاثنين الماضي بحضور أمين عام وزارة الإدارة المحلية ومحافظ الكرك ورئيس هيئة قطاع النقل ومدير إدارة السير المركزية حيث توصلوا إلى مجموعة من التوصيات منها أن يكون مجمع السفريات الجديد لخطوط باصات النقل الخارجي فقط بالإضافة إلى عدم وجود أي تغيير على جميع الخطوط الداخلية في المحافظة ومن يريد الحركة إلى مجمع السفريات الجديد يتم التنسيق مع هيئة تنظيم قطاع النقل لأخذ تصريح رسمي بذلك.
وأضاف أن خطوط النقل الداخلي لن يحصل عليها أي تغيير وستبقى في نفس مسارها لافتا إلى أن مجمع الكرك (البُرْكَةُ) سيبقى محطة لباصات النقل الداخلي لإنعاش الحركة التجارية في المدينة والحفاظ على الحياة التجارية فيها.
وأكد المجالي أن اللجنة أوصت بشمول طلبة جامعة مؤتة بتعرفة نصف أجرة النقل لدعم الأجور على خط عمان كمرحلة أولى وصولا إلى باقي الخطوط في المستقبل إسوة بباقي الجامعات الحكومية. –(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock