واحة الثقافة والمعرفة

الخوابي وعسال… نقطة تحول في مسيرة الفنان منذر خليل

الشاهين نيوز

عندما يتمكن الفنان لعب أي دور بصورة مقنعة وخصوصا إذا كان الدور مخالف لشخصيته الحقيقية ومتعارض تمام المعارضة معها فيتمكن من تقمص هذه الشخصية حتى تظن ان هذا هو في واقع الحال ولا يحتاج أدائه لأي تعديل أو رتوش تستطيع عندها القول أن هذا الفنان قد وصل الى مرحلة من مراحل الإحتراف وأنه يمتطي جواد النجومية بلا منازع .

ولا نستطيع القول أن دور بعينه كان وراء نجومية أحدهم أو شهرته فالمتابع له من خلال العديد من المشاركات يجد أنه قد وصل الى مرحلة متقدمة من مراحل الإبداع في الأداء تجعل المشاهد له يقتنع قناعة كاملة أن هذه الشخصية هي شخصيته الحقيقية وأن هذا هو حاله الطبيعي بأدائه المتميز الذي يصل في كثير من الأحين الى الأداء الطبيعي البعيد كل البعد عن التكلف والابتذال . إلا أن إبداع الفنان في تقمص الشخصية التي يلعبها وتمكنه من تطويعها له لتتناسب مع شخصيته لتصبح بعد ذلك جزء لا يتجزء من شخصيته يجعلة أقرب ما يكون الى النجومية والإحتراف .

أخر الأدوار التي لعبها النجم ( منذر خليل ) هي شخصية عسال في مسلسل الخوابي … هذه الشخصية التي لعبها منذر والمخالفة تمامة لواقع شخصيته والتي أستطاع من خلالها تجسيد الشر بكل صوره و أشكاله بصورة لايمكن وصفها إلا بالطبيعية أعتقد أن سيكون لها دور مفصلي في مسرة منذر خليل الفنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Optimized with PageSpeed Ninja