أخبار الاردنعاجل

وقفة أمام مديرية التربية والتعليم بالطفيلة للمطالبة بانهاء إضراب المعلمين

الشاهين نيوز

تجمع العشرات من أولياء أمور الطلبة وطلبة مدارس أمام مديرية التربية والتعليم  في محافظة الطفيلة.  للمطالبة بثني المعلمين عن إضرابهم واستئناف تدريس الطلبة وسط هتافات ومناشادات تطالب لإنهاء الإضراب وتغليب مصلحة الطلبة ،  وعدم الإضرار بحقهم في التعليم. 

ودعوا المعلمين إلى الإضراب خارج أوقات الدوام الرسمي بعيدا عن الإضرار بمصالح الطلبة، خاصة أن الطلبة في المدارس الخاصة يتلقون تعليمهم بشكل اعتيادي. 

وطالب اولياء امور الطلبة من قصبة الطفيلة ولوائي الحسا وبصيرا ومنهم الشيخ محمد سالم البنيان والوجهاء عاكف الخوالدة وعودة القرعان ولؤي العبيدين وغيرهم  بتغليب لغة العقل لدى نقابة المعلمين في مطالباتهم لتحسين اوضاعهم المالية ورفع علاواتهم، وان لا يكون الاضراب  على حساب ابناءهم الطلبة لان ذلك سيضر بالعملية التربوية وخاصة وان الطالب يعد المحور الرئيسي للعملية لتعليمية .

 وأكدوا على حقوق الطلبة  في التعليم دون استخدام التعطيل والإضراب عن التعليم كوسيلة ضغط للحصول على ميزات جديدة  مع حرمانهم من دوامهم وحصولهم على وقت التعليم كاملا. 

مقابل ذلك اكدوا على حقوق المعلمين وضرورة تحسين مستوياتهم الوظيفية والمعيشية ، مشيرين إلى أن  المعلم يعتبر  الجندي المجهول والمؤسس الحقيقي للطاقات الابداعية في الوطن لذا من الواجب يحظى بكامل حقوقه ،  مشيرين الى ان تلك الحقوق تمنح بالطرق الشرعية وال

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!