جامعتنا

مذكرة تفاهم بين جامعتي الألمانية الأردنية وايسترن ميتشغان الأمريكية

الشاهين نيوز

وقعت الجامعة الألمانية الأردنية وجامعة ايسترن ميتشغان الأمريكية مذكرة تفاهم  للتعاون في مجالات التبادل العلمي والأكاديمي والبحثي ذات الاهتمام المشترك.

وبموجب المذكرة التي وقعتها عن الجامعة رئيستها الأستاذ الدكتورة منار فياض ورئيس جامعة ايسترن ميتشغان الدكتور جيمس سميث سيتم التنسيق لتعزيز التبادل الأكاديمي والطلابي ما بين الجامعتين. إلى جانب تبادل الخبرات العلمية والعملية والعمل على مشاريع تعليمية وبحثية مشتركة، إضافة إلى المشاركة في المؤتمرات والأنشطة العلمية المختلفة.

وقدّمت الدكتورة فياض خلال اللقاء إيجازا قصيرا عن الجامعة وكلياتها وتخصصاتها. مبينة إلى أنها بُنيت على غرار الجامعات الألمانية في العلوم التطبيقية ودورها في تعزيز العلاقات الألمانية الأردنية.

بدوره قدّم عميد كلية العلوم التقنية التطبيقية الدكتور صفوان الترزي شرحا عن كليته وبرامجها التي تتألف من هندسة الميكانيك والصيانة والهندسة الصناعية والميكاترونكس، والإدارة الهندسية على مستوى الماجستير.

كما أشار إلى السنة الألمانية التي تقوم على إرسال الطلبة في السنة قبل الأخيرة إلى ألمانيا لمدة سنة كاملة من أجل الدراسة في إحدى الجامعات الألمانية الشريكة، والحصول على فرص تدريبية في الشركات أو المصانع الألمانية. موضحا الشراكات التي تربط الجامعة مع الجامعات الألمانية المختلفة.

من جهته، استعرض سميث نبذة عن جامعة ايسترن ميتشغان من ناحية كلياتها وأقسامها وتخصصاتها والبرامج التي تقدمها باعتبارها ثاني أقدم جامعة في ولاية ميتشغان الأمريكية. موضحا أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة خلال الأعوام الماضية.

كما أكد على أهمية التبادل الثقافي الأكاديمي والطلابي لتبادل المعارف والخبرات ما بين الجانبين.

وقدم عميد كلية الهندسة الميكانيكية والتكنولوجيا في جامعة ايسترن ميتشغان الدكتور محمد قطو نبذة عن الكلية والأقسام التي تتضمنها، مشيرا إلى المميزات التي تحظى بها الكلية خصوصا والجامعة عموما.

وتأتي هذه المذكرة التي حضر توقيعها عميد كلية الإنسانيات التطبيقية واللغات الدكتور علاء الدين الحلحولي ونائب عميد كلية العلوم التقنية التطبيقية الدكتور نذير رواشدة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية ومدير مركز الاستشارات والتدريب الدكتور عمر شبيلات، نتيجة لحرص الجامعة الألمانية الأردنية الدائم والمستمر في العمل على توسيع نطاق الشراكات الأكاديمية بهدف تطوير الجوانب العلمية والبحثية المتعددة.

Cisco 352-001 PDF Download : ADVDESIGN

Can t say it, just know Cisco 352-001 PDF Download en. Zhou Meng couldn t see Liu Haizhu s face and 352-001 PDF Download ADVDESIGN had to kneel down. The pain must be painful, but it will not affect the flexibility after anxious. It is said that the 352-001 PDF Download eyes when he died were as unscrupulous as he was when he was alive. Besides, Cisco 352-001 PDF Download this group of princelings has always been quite Cisco 352-001 PDF Download unintentional. Do you understand these two sentences Lu Wang is Jiang Taigong, CCDE 352-001 and the ovary is Zhang Liang. Li Canran squatted on the ground and looked at the left rib, unable to speak.

But what is the Cisco 352-001 PDF Download use of this The CCDE 352-001 Cisco 352-001 PDF Download younger brother s face is determined and cannot be reminded. If I don t agree to have breakfast 352-001 PDF Download at the Eiger CCDE 352-001 PDF Download Hotel, they will I will find Cisco 352-001 PDF Download the door ADVDESIGN and force me into the car Cisco 352-001 PDF Download to get past. One second, Kelly said, the image flashed and then settled again, Prepare.

But after 352-001 PDF Download 30 years, I remembered it. What do you think Su Daqiang Cisco 352-001 PDF Download still sat down. The mourning of the spring, CCDE 352-001 the spring, the moon, the night, the moon, the Cisco 352-001 PDF Download night, the wine, the wine, CCDE 352-001 PDF Download the singer, the singer, the ADVDESIGN singer, Cisco 352-001 PDF Download the singer, the singer, the singer, the singer, the singer, the singer, the singer, the Cisco 352-001 PDF Download singer, the singer, the singer, the singer I have said this for a long time, but I am sitting on the string and turning to the rush. This is the first time since work.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page