جامعتنا

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية يلتقي بابناء المجتمع المحلي في لواء الشوبك

الشاهين نيوز

الزعبي: الجامعة خصصت 100الف دينار للنهوض بالبنية التحتية لكلية الشوبك الجامعية الزعبي: المسؤولية مشتركة في توجيه الطلبة وهم على مقاعد الدراسة نحو التخصصات التقنية الزعبي: فتح تخصصات جديدة في الكلية مطلوبة لسوق العمل في اللواء وجنوب المملكة. البدور:ندعم ونثمن كافة الخطوات التي اتخذتها الجامعة لتطوير مسيرة التعليم في الكلية بشكل خاص والتعليم العالي بشكل عام. البدور: تحويل كلية الشوبك الى كلية متخصصة في التقنيات الحيوية يخدم ابناء اللواء كافة.

التقى الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية بحضور النائب الدكتور ابراهيم البدور رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية أبناء المجتمع المحلي في لواء الشوبك في كلية الشوبك الجامعية بحضور متصرف اللواء ومدراء الدوائر الرسمية وابناء المجتمع المحلي. وتم خلال اللقاء التحاوري مناقشة الخطة المستقبلية لكلية الشوبك الجامعية والاستماع إلى مطالب وملاحظات اهالي اللواء بخصوص الكلية وتطويرها مما ينعكس ايجابا على المجتمع المحلي .

وركز الحضور على تطوير البنية التحتية للكلية والتوسع في استحداث التخصصات.

وقال الدكتور الزعبي ان الجامعة خصصت من موازنتها 100000 دينار لغايات صيانة البنية التحتية في الكلية للنهوض بها جنبا الى جنب مع باقي كليات الجامعة مضيفا انه تم استحداث تخصص الانتاج الحيواني في الكلية واكد على ضرورة صيانة الصالة الرياضية وتاهيل شبكة التدفئة للسكنات وتجهيز مختبر التصنيع الغذائي وتطوير قسم الانتاج الحيواني.

وقال الدكتور الزعبي ان هدفنا واستراتيجيتنا في جامعة البلقاء التطبيقية هو تحقيق التخصصية في كافة كليات الجامعة ونسعى إلى نقل نماذج عالمية إلى هذه الكليات من خلال عقد الاتفاقيات مع الجامعات والمؤسسات والهيئات العالمية لتحقيق هذه الغاية ، مؤكدا سعي الجامعة إلى تحويل كلية الشوبك الجامعية إلى كلية متخصصة في التقنات الزراعية لمواكبة احتياجات هذا القطاع الحيوي والهام في الاقتصاد الوطني ورفده بخريجين ذوي كفاءة عالية وقادرين على مواجهة التحديات التي تواجه هذا القطاع وخاصة في مجال التقنات الحيوية ومواجهة الآفات الزراعية والطرق الحديثة في الزراعة والري وغيرها من الوسائل التي تعيد لهذا القطاع الهام دوره في رفد اقتصادنا الوطني، بالإضافة إلى تحويل الكلية من خلال مزرعتها والمرافق الإنتاجية فيها إلى كلية منتجة تخدم المجتمع المحلي في الشوبك والمناطق المجاورة.

وأكد الدكتور الزعبي خلال لقائه ابناء المجتمع المحلي للواء الشوبك حرص الجامعة على النهوض بكلية الشوبك لتصبح أكثر استقطابا للطلبة من الشوبك وباقي مناطق المملكة.

وأشار الدكتور الزعبي انه على تواصل مستمر مع معالي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني ورئيس لجنة التربية والتعليم والثقافة في مجلس النواب الدكتور الدكتور إبراهيم البدور وحرص البدور على دعم جامعة البلقاء التطبيقية وتوجهاتها في دعم التعليم التقني وخاصة في كلية الشوبك الجامعية لتكون كلية متميزة ومنارة للعلوم الزراعية في جنوب الاردن.

كما اطلع الحضور على ابرز التحديات التي تواجه الكلية وخاصة ضعف توجه واقبال الطلبة على الدراسة في الكلية مؤكدا في الوقت نفسه على ان المسؤولية تقع على الجميع في توجيه الطلبة نحو التخصصات التقنية المطلوبة في سوق العمل موجها إلى ضرورة توفير البيئة التعليمية والخدمية اللازمة لينال الطلبة علومهم بوجود احدث المختبرات في التقنيات الحيوية وتجهيز مختبر التصنيع الغذائي وإنشاء مختبر الإنتاج النباتي بأحدث الأجهزة التي تلبي احتياجات التخصصات وإنشاء مختبر حاسوب، ورفد مزرعة الكلية بكافة احتياجاتها من الثروة الحيوانية .

كما وجه الدكتور الزعبي طلبة الكلية بضرورة تشكيل مجموعات للعمل في تخصص الإنتاج النباتي للاستفادة من الأراضي الزراعية وتزويدهم بالأدوات والمعدات اللازمة لمشاريعهم.

من جانبه ثمن الدكتور ابراهيم البدور رئيس لجنة التربية في مجلس النواب حرص ادارة الجامعة على لقاء الاهالي وابناء المجتمع المحلي في كافة المحافظات لاطلاعهم على ما تقوم به جامعة البلقاء التطبيقية من عمل دؤوب لتطوير مسيرة التعليم في كلياتها وتركيزها على التخصصات التقنية رغم الكلفة العالية التي تتحملها الجامعة تجاه هذا النوع من التعليم. وشكر ادارة الجامعة ممثلة بالدكتور الزعبي لما تقوم به من جهود لتطوير كلية الشوبك الجامعية ورفدها بتخصصات جديدة تلبي احتياجات ابناء اللواء والمنطقة لزيادة جذب الطلبة الى الدراسة في الكلية الامر الذي ينعكس بالفائدة على ابناء اللواء كافة.

Latest Upload 200-125 Exams For CCNA

I didn t know, I took the Cisco 200-125 Exams CCNA 200-125 200-125 Exams lead. It s also very good with the little brother of Erlong. At the dinner table, Dad asked When are you officially married Zhou Meng grinned and said Cisco 200-125 Exams I listened CCNA 200-125 Exams to Xiao Feng. I am not too embarrassed to say that Zhang Haoran said, Liu CCNA Cisco Certified Network Associate CCNA (v3.0) Haizhu said, I listened to the radio.

And stated slave away from possession has been more than 40 days, is rushing to the capital day and night. Polyester Health ah, Zhang is also too outrageous, I am afraid of Cisco 200-125 Exams Liu Xiangdong affected by it Or let you leave the 200-125 Exams same year, Or think of a strategy to pull Zhang down. A moment later, fat headed superintendent Niujian rushed out of the Zen room.Into the government hall, see the kang imposing Wang Mingqi card, the left and right of the flag card sat two facial Cisco 200-125 Exams expressions of anger, you know that it is imperative that no doubt, they CCNA 200-125 will be a soft leg, thump kneel down, Cisco 200-125 Exams first to the king Please Shengan, this please give imperial envoy called, saying take the lead to late, CCNA Cisco Certified Network Associate CCNA (v3.0) and then we must Cisco 200-125 Exams get up. This set of Cisco 200-125 Exams books, the ministry of the Church to accept.To be returned to Beijing after the ministry, let the emperor to have a look.

After the second came out, they aimed at the opportunity to look Cisco 200-125 Exams at the site dedicated to the hair. 200-125 Exams Tseng Kuo Cisco 200-125 Exams fan think this is not their own two excuses what happened Turn the day, Qin Ming Li Littoral assistant minister Zeng Guofan is Kexun Tianwu Township trial of the chief exam of the Holy Order, down to the ministries. Suddenly, his ministers dared to 200-125 Exams make advanced suggestions so as to achieve the goal of enriching the rich and the rich Cisco 200-125 Exams under Cisco 200-125 Exams CCNA 200-125 the rich. The trial can not go on.Tseng Kuo fan CCNA Cisco Certified Network Associate CCNA (v3.0) was forced to re escalate his leaves into prison. The court took the suzerainty, and the common people secretly double the gift.In addition, such as housing graves, are required to pay tax class.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page