جامعتنا

جامعة الحسين بن طلال تكرّم الدكتور هاني النوافلة

الشاهين نيوز

تحت رعاية الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، أقيم حفل تكريم الأستاذ الدكتور هاني النوافلة عميد كلية الأميرة عائشة للتمريض والعلوم الصحية، بمناسبة تعيينه أميناً عاما للمجلس التمريضي الأردني، وبحضور الأستاذ الدكتور محمود البطاح نائب الرئيس للشؤون الإدارية.

في كلمته أكد الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي رئيس جامعة الحسين بن طلال، إن تميز الكادر التدريسي في جامعة الحسين بن طلال وسمعته الطيبة، جعلته قادرًا أن يترأس مجموعة من مفاصل الدولة الحساسة والمهمة، وهذا دليل على أن جامعة الحسين بن طلال قادرة على تخريج القيادات من جميع المجالات والتخصصات لترفد الوطن بالخبرات والمؤهلات المتميزة.

كما شكر أبو كركي الدكتور النوافلة على جهده المميز في إدارة كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، في السنوات الأخيرة، والمساعدة من خلال إدارته بأن ترتقي الكلية بمختبراتها وكادرها، متمنيًا التوفيق له في مكان عمله ومسؤوليته الجديدة.

بدوره أعرب الأستاذ الدكتور هاني النوافلة عن إعتزازه وشكره وعرفانه لرئاسة الجامعة ولزملائه من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لجهودهم وتعاونهم خلال فترة تولية عمادة الكلية، مؤكدًا على حرصه على دعم جامعة الحسين بن طلال من خلال مكان عمله الجديد.

وأضاف النوافلة أن ما وصلت إليه كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية من تميز في مبناها ومختبراتها وكادرها التدريسي كان من خلال الدعم المستمر من رئاسة الجامعة، والنظرة الشمولية لتطوير مرافق الجامعة والنهوض بها لترتقي مصاف الجامعات العريقة في هذا المجال، موجهاً رسالته لأبناءه الطلبة بالجد والإجتهاد والتميز ليكونوا خير سفراء لجامعتهم.

في نهاية الحفل قدّم الدكتور أبو كركي للدكتور النوافلة درعاً تكريمًا لجهوده في إدارة الكلية، وحضر الحفل جمع من ضيوف الجامعة، ومن عمداء الكليات ومدراء الدوائر في الجامعة، والكادر التدريسي والإداري لكلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page