أخبار الاردن

تعيين 14 متعطلا عن العمل في لواء وسطية اربد

الشاهين نيوز

 أصدرت لجنة المتعطلين عن العمل في لواء وسطية اربد بيانا ليلة أمس الاثنين، وجاء هذا البيان متزامنا مع اصدار دفعة تعيينات من قبل ديوان الخدمة المدنية في الجريدة الرسمية، حيث تم تعيين 14 متعطل عن العمل من اصل 60 متعطل ضمتهم اللجنة التي تم تشكيلها على اثر زيارة الوفد الحكومي ، ممثلا بمعالي وزير العمل السيد نضال بطاينة رئيس ديوان الخدمة المدنية آنذاك الى لواء الوسطية في محافظة اربد.

واستقبل المتعطلون عن العمل والاهالي الوفد الحكومي كما تملي عليهم اخلاقهم وكرم الضيافة العربية، واستمعوا لإرشادات وتوجيهات المسؤولين في قاعة القمرين في محافظة اربد، ثم تلا ذلك استماع الوفد الحكومي لملاحظات أبناء اللواء بالنسبة للتعيينات في مختلف الوزارات في المملكة، ثم غادر بعدها الوفد الحكومي حاملا معه أوراق الشباب الاردني الذي ظل متمسكا بخيط الامل طيلة الفترة الماضية، مع تصاعد بعض الأصوات من خارج اللواء المشككة بجدية حصول أي تعيين، وأن تلك الزيارات مجرد تمثيليات وإبر تخدير، إلا أن أبناء اللوا لم ينجروا خلف تلك الاصوات المغرضة، والتي ربما دعا بعضها الى احتجاجات واعتصامات لاتغني ولاتسمن من جوع، حيث رجحوا عين العقل والصواب، بالاستماع والإلتزام بالتوجيهات والإرشادات الحكومية للحصول على الوظائف المناسبة حسب الإمكانيات والأحقيات، واتسم عمل لجنتنا بالتنظيم والهدوء والدقة والتواصل مع معظم المتعطلين عن العمل في لواء الوسطية، وإيصال الرسائل الحكومية لهم، وكان الهدف منها متابعة نتائج زيارة الوفد الحكومي للواء.

وبدورنا كلجنة للمتعطلين عن العمل في لواء وسطية اربد، نتقدم بالشكر الجزيل للوفد الحكومي، الذي شرفنا سابقا بزيارة لدراسة احتياجات اللواء من الوظائف، وعلى رأسهم معالي نضال بطاينة الذي كان شعلة من النشاط وانسان مثابر ويتمتع بسعة صدر وقدرة على التواصل مع الجميع، حيث تم رصد 14 إسم من لجنة المتعطلين عن العمل الذين تقدمو لديوان الخدمة المدنية، بالاضافة الى أسماء اخرى فردية خارج الكشف المرفق أدناه، ولاقى هذا العدد من التعيينات من أبناء اللواء ارتياحا كبير بين الأهالي، ومصداقية للأداء والجدية الحكومية، واننا ندعو الفريق الحكومي لزيارة جديدة للواء وسطية إربد، وهم مرحب بهم على الدوم والسعى، وكلنا أمل أنهم ملتزمون بالتوجيهات الملكية في توفير فرص توظيف للمتعطلين عن العمل في مختلف أنحاء المملكة حسب الإمكانيات والأحقيات، ونتطلع الى إصدار دفعات جديدة من التعيينات على الفئة الأولى والثالثة في القريب العاجل، وتوسيع قاعدة التوظيف إلى خارج المملكة وخصوصا في الخليج العربي.

ونعاهد جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم أن نظل على العهد، الجند المخلصين لهذه الارض، وان لاننصاع لأي أصوات خارجة عن القانون أو تهدد الأمن القومي، وقدم لواء وسطية إربد سابقا الشهيد تلو الشهيدا دفاعا عن ثرى هذا الوطن، وتشكلت في هذا اللواء أوائل الحكومات في عهد الملك عبدالله الأول، وأفرز اللواء عبر العقود الماضية العديد من الوزراء والنواب والمسؤولين الذين خدموا هذه الارض المباركة.

الاسم 

1. محمد يحيى مهيدات 
2. حمزة رفيفان مهيدات 
3. مثنى محمد مهيدات 
4. محمد عارف مهيدات 
5. مثنى ابراهيم مهيدات 
6. حمزة ابراهيم مهيدات 
7. خالد قاسم محمد 
8. احمد عبدالله مهيدات 
9. محمد قاسم محمد 
10. يزن ياسر الوديان 
11. محمود عبدالرحيم ذنيبات 
12. صهيب سمير الوديان 
13. حسين علي الوديان 
14. سعد ابراهيم الوديان 
15. صالح عبدالله مهيدات 
16. محسن علي مهيدات 
17. محمد عاطف العمري 
18. حسام فيصل طايل 
19. عامر محمد العمري 
20. علي محمد علي الهيشان 
21. سفيان بسام عواودة 
22. طارق محمود مهيدات 
23. ابراهيم خليل العمري 
24. فارس رياض محمد ابوشنيق 
25. مؤمن موسى الحوري 
26. احمد اسماعيل البشايرة 
27. يزن محمد عواودة 
28. سميح فريد العمري 
29. علي فريد العمري 
30. محمد قاسم الرياشي 
31. ابراهيم زكي ابراهيم مصطفى 
32. احمد عبدالله مهيدات 
33. صالح عبدالله مهيدات 
34. محمد خالد عواودة 
35. فالح محمد العمري 
36. عدي عدنان عثامنة 
37. طارق طايل الرياشي 
38. احمد خالد مهيدات 
39. احمد قاسم العمري 
40. مجدي نبيل العزام 
41. عبدالرحمن جوهر المهيدات 
42. احمد عادل مهيدات
43. موسى محمد مهيدات
44. محمد عدنان احمد مهيد
45. جواد يوسف عيسى الوادي
46. احمد عبدالله عبدالرحيم مهيدات
47. همام هاني مهيدات
48. عمر محمد العزام
49. صهيب يوسف سميرات
50. محمد عبدالله احمد مهيدات
51. محمد عيسى العمري
52. رياض جميل فالح العزام
53. مصعب وليد مهيدات
54. يوسف جميل فالح العزام
55. علي انور مهيدات
56 محمد نايف مهيدات 
57 احمد ركان مهيدات
58 سليمان جمال رياشي
59 محمود عبدالنور مطالقة
60 مهيب وحيد شلاش

High Success Rate Oracle 1Z0-061 Braindump

Today, he is doing this today. I don t know where Mr. The two Oracle Database 1Z0-061 white rabbits who are worried about the Oracle 1Z0-061 Braindump tightness of the two are ready to come out at any Oracle Database 12c: SQL Fundamentals time. Ah Feng joked around. They both made me feel mad in a few 1Z0-061 Braindump words, and I like others 1Z0-061 Braindump to say good things to me. Oracle 1Z0-061 Braindump and overnight, he became a high income earner, and there was a Santana car, which became a car family.

Every single Oracle 1Z0-061 Braindump business is clearly Oracle 1Z0-061 Braindump Oracle Database 1Z0-061 recorded from receipt to printing. Dry 1Z0-061 Braindump my little baby. You are bad We planned our life like this. Li Wei Oracle Database 12c: SQL Fundamentals went out late and frequently moved between the leaders Oracle 1Z0-061 Braindump of some competent departments in Beijing. However, now the son in law suddenly came out of this file, but they felt that they could no longer stand by and have the responsibility to make decisions for their daughters.

Eat the most spicy dishes, and then eat other dishes without any taste. With these rootless miners, can you know who they were before they came here Do 1Z0-061 Braindump you know Oracle Database 12c: SQL Fundamentals that the seemingly kindly old Oracle Database 1Z0-061 Zhang fled after killing a family of seven in the neighboring village before liberation Do you know that the old Zhou of the glory is once the biggest bandit of the Northeast You Oracle 1Z0-061 Braindump know that Oracle 1Z0-061 Braindump kind and kind old Liu Has the wife been in Harbin for 8 years before liberation Do you know what happened to the two brothers of Zhangjia, Shandong, who came from the famine in the 1960s None of the above will be known, and no one wants to 1Z0-061 Braindump know. Oracle 1Z0-061 Braindump Today, they finally saw the so called long on Oracle 1Z0-061 Braindump the street. I don t know. Well, some faces, I have to let them know.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!