رياضة

اتحاد الجولف ينظم الجمعة بطولة مصغرة

الشاهين نيوز

تنطلق يوم غد الجمعة، منافسات بطولة الجولف المصغرة، التي يقيمها الاتحاد بالتعاون مع شركة “جلو للجولف ” التي يستضيف ملعبها في عمان منافسات البطولة.

وتأتي البطولة المصغرة استمرارا لسلسلة من المعسكرات والبطولات التي تم استحداثها أخيرا من قبل لجنة تطوير قطاع الناشئين والتي شكلها الاتحاد للارتقاء باللعبة وتوسيع قاعدة انتشارها.

ويتميز ملعب جولف بانه يتيح المجال لممارسة رياضة الجولف بطريقة ممتعة ومشوقه وتحمل في طياتها المنافسة القوية ويمكن ممارسة الجولف في الملعب لجميع الاعمار وهو الملعب الوحيد المغلق والمضاء في الأردن .

ويشير المدير الفني للمنتخب العراقي عامر الحسن الى ان بطولة الجولف المصغرة تعمل على ايجاد اهتمام شريحة جديدة لممارسة الجولف وتزيد من قدرة لاعبي المنتخب من اتقان الضربات القصيرة والتي تنعكس إيجابيا على الاداء في الملاعب الكبيرة، مؤكدا ان هذا النوع من البطولات يتم اقامته في جميع دول أوروبا خاصة في الفترة الشتوية.

يشار الى ان رياضة الجولف في الأردن بدأت تشهد تطورا ملحوظا في الاونه الأخيرة، من خلال النتائج واعداد اللاعبين.

وشكل ملعب شركة واحة ايلة للتطوير بالعقبة، البداية الحقيقية للتطوير والذي فتح ابوابه لجميع لاعبي ومحبي رياضة الجولف مع دعم مادي ومعنوي للمنتخبات الوطنية، إضافة الى انه شكل دافعا للاتحاد باستضافة البطولة العربية للرجال في نسختها السابعة والثلاثين.

زر الذهاب إلى الأعلى

You cannot copy content of this page